صورة: وديع جورج وسوف ويكيبيديا

جورج وسوف مع ابنائه ومنهم وديع الذى توفى اليوم

وديع جورج وسوف ويكيبيديا ، حيث باتت محركات البحث الشهيرة تشهد نشاطا مكثفا خلال الساعات القليلة الماضية بحثا عن تفاصيل وحياة أولاد جورج وسوف بعد وفاة نجله الأكبر وديع وسوف في مستشفى ماريوسف بالعاصمة اللبنانية لبنان وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني والعربي لهذا النبأ.

وديع جورج وسوف ويكيبيديا

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا والذي بات حديث وسائل الإعلام العربية والعالمية بعد وفاته ، في وقت يبحث كثيرون عن أولاد جورج وسوف الذي أصيب بالصدمة الكبيرة إثر تلقيه نبأ وفاة ابنه الأكبر.

إقرأ/ي أيضا : محدث (2) مفاجأة في سبب وفاة وديع جورج وسوف 

بالفيديو: هل توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023؟

لدى الفنان السوري جورج وسوف، من زوجته شاليمار التي تزوجها وكان عمره تقريباً 21 سنة في عام 1982 ثلاثة أبناء: وهم "وديع" و"حاتم" و"جورج الصغير" وأصبح يلقب بـ "أبو وديع".

كما أن له ابنه تدعى "عيون" أنجبها من بطلة الراليات القطرية، ندى زيدان، أنجبتها من زوجها السابق، المطرب السوري، جورج وسوف.

وكان جورج وسوف التقى ابنته عيون لأول مرة في شهر فبراير/ شباط، خلال زيارة قيام بها إلى قطر، وكان رُزق بها في عام 2015.

وفي 2016 عاش جورج وسوف عزلة عائلية لا تسرّ حتى غير المحبين له، فبعد أن اضطرت زوجته وأم أولاده السيدة شاليمار الهجرة والإقامة في منزل غير الذي يقيم فيه "شريك العمر" منذ أن تزوج "ابو وديع" من سيدة فلسطينية – بحرينية وانجب منها بنتاً ، تجدد الخلاف بين سلطان الطرب وأبنائه الثلاثة (وديع – حاتم وجورج جونيور) لأسباب لا تزال غير معلنة، الأمر الذي أدى لترك الثلاثة منزل أبيهم والتوقف عن إدارة أعماله وعدم مرافقته في الحفلات والسفر مثلما كانوا يفعلون، وبسبب هذا الخلاف ربما، اعتذر أبو وديع عن الانضمام إلى الفنانين الذين شاركوا في رحلة "ستارز أون بورد" لحساب يوسف حرب،علماً بأن خلاف "سلطان الطرب" مع ابنه وديع ليس الأول.

وفي شهر أغسطس عام 2021 ، واحتفل جورج وسوف بزفاف ابنه جورج جونيور وسوف ، وهو أصغر أبنائه، وسط حضور من الأسرة والعائلة وبعض الفنانين. ووسط ظهور نادر لزوجة "أبو وديع" الأولى وطليقته شاليمار، والدة العريس.

حياة جورج وسوف

تزوَّج جورج وسوف مبكِّرًا عندما كان في سن 21 عامًا، عندما التقى شالميار في إحدى حفلاته وأنجبَ منها ثلاثة أولادٍ هم وديع وحاتم وجورج جونيور، واستمر هذا الزواج 28 عامًا لينفصل الاثنان عام 2009 .

وفي عام 2014 تزوَّجَ من بطلة رالي قطر ندى زيدان وأنجب منها طفلةً اسمها عيون، حيث التقى بزوجته في مشفى سبيتار في قطر.

وخلال المقال السابق نكون قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن وديع جورج وسوف ويكيبيديا وكذلك أولاد جورج وسوف المطرب والفنان السوري الشهير.

34a4ca3e7ac95eebd3342f80d557597f8d0cc281-210821172458.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد