مسلسل ضرب نار الحلقة 7 ... من تختار مهرة جابر أم زيدان؟

مسلسل ضرب نار الحلقة 7

مسلسل ضرب نار الحلقة 7 السابعة كاملة، حيث نشرت قناة أون دراما المصرية، مساء اليوم الأربعاء، الحلقة الجديدة من مسلسل ضرب نار في رمضان 2023.

المواجهة بين جابر وزيدان تزداد بعد عودة أحمد العوضي التي يجسد شخصية جابر إلى القاهرة، وقبول ياسمين عبد العزيز التي تجسد شخصية مهرة بزيدان التي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، حيث انتهت الحلقة عند نزول مهرة من سيارة زيدان أمام بيتها وفي هذه الأثناء يراها جابر.

وتوفر لكم وكالة "سوا" مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7 السابعة كاملة، بجودة عالية HD، والذي يتم بثه في شهر رمضان 2023 عبر قناة ON دراما، حيث ينتظر المشاهدين الحلقة السابعة على أحر من الجمر، بعد انتهاء الحلقة السابقة على لحظة حاسمة.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7 السابعة كاملة: "اضغط هنا"

اقرأ أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة... هل توافق مهرة على الزواج من زيدان؟

اقرأ أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 5 الخامسة بدون إعلانات

تفاصيل الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار

يعمل الفنان أحمد الرافعى الذي يجسد دور ابن عم الفنان احمد العوضى ( جابر) جهود كبيرة لضغط علي الأخير ليوافق على العمل معه في تجارة الأدوية المغشوشة (المخدرات)، حيث ارتكب جريمة وقام بحرق دكان جابر الكوتش الذى افتتحه بشبرا في الحلقة الخامسة ، كما شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 6 دخول طارق (أحمد غزي) شقيق مهرة إلى القسم بعد خناقة قامت بينه وبين عدد من الشباب فى ملهى ليلى، ويقوم بالاتصال بزيدان من أجل مساعدته.

ويقر المجلس العرفي بإبعاده أحمد العوضي "جابر" عن سوهاج، فيعود إلى القاهرة، وحال وصوله بينه وبين الست ميمي (زينة منصور) مشكلة، وعلى أثرها يترك المنزل، ويقدم زيدان بمساعدة مهرة وأخواتها ويشترى لها موبايل جديدا، وعندما تقوم بتشغيل الخط تجد رسالة من جابر، ويعطى لها زيدان خاتم من الماس، وعند نزولها أمام بيتها يراها جابر وينادي عليها لتنتهي الحلقة على هذا المشهد، فمن تختار مهرة هذا ما نعرفه في مسلسل ضرب نار الحلقة 7.

38f8263f-72df-48ff-87fc-cc59a6d99474.jpg
 

تفاصيل قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يندرج ضمن الأعمال الدراما الشعبية الممزوجة بالرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية الفتاة المكافحة التي تدعي مهرة من شبرا، تفقد ملامحها الأنثوية بسبب التعب من أجل توفير لقمة العيش ورعاية أشقائها، تقع في حب الشاب جابر أبو شديد المعروف باسم بالكوماندا، هارب من الصعيد (سوهاج) إلى القاهرة بسبب الثأر، يخوضان قصة حب مليئة بالمصاعب وكثيرة بالمشكلات وتنتهي بالزواج، ويدخل بعد ذلك في حياتهم رجل أعمال يتسبب بالعديد من المشاكل فيما بينهم.

مسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

حيث يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 7 السابعة في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

ضرب نار بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، كما يشارك نخبة من الفنانين المصرين، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد