شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 4 ... ضيف جديد يفتعل المشاكل بين مهرة والكوماندا

مسلسل ضرب نار الحلقة 4

مسلسل ضرب نار الحلقة 4 الرابعة – ينتظر محبي الدراما المصرية بفارغ الصبر، الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار، بطولة أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد تطور العلاقة بينهم.

واستطاع مسلسل ضرب نار خلال حلقاته الثلاثة الماضية أن يحقق على نسبة كبيرة من المشاهدين، نظرًا للقصة المشوقة بين أبطال المسلسل.

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ضرب نار الحلقة 4 الرابعة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 4 الرابعة، حيث ازدادت عملية البحث في الساعات الأخيرة، بشكل واسع، وذلك لمعرفة أخر التطورات بين جابر أبو شديد الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، وابنة مدينة شبرا "مهرة" التي تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الرابعة (اضغط هنا).

38809-احمد-غزى-مسلسل-ضرب-نار-الحلقة-4-(1).jpg
86215-العوض-وياسمين-عبد-العزيز-مسلسل-ضرب-نار-الحلقة-4-(1).jpg
 

وكان الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، قد نشرا قبل بداية شهر رمضان عبر صفحتاهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إعلان ترويجي لمسلسل ضرب نار ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

حيث يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

تفاصيل قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يندرج ضمن الأعمال الدراما الشعبية الممزوجة بالرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية الفتاة المكافحة التي تدعي مهرة من شبرا، تفقد ملامحها الأنثوية بسبب التعب من أجل توفير لقمة العيش ورعاية أشقائها، تقع في حب الشاب جابر أبو شديد المعروف باسم بالكوماندا، هارب من الصعيد (سوهاج) إلى القاهرة بسبب الثأر، يخوضان قصة حب مليئة بالمصاعب وكثيرة بالمشكلات وتنتهي بالزواج، ويدخل بعد ذلك في حياتهم رجل أعمال يتسبب بالعديد من المشاكل فيما بينهم.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث الحلقة الثالثة تطور في علاقة جابر الكوماندا مع الفتاة مهرة، حيث أنقذها أثناء الهجوم عليها من قبل مشرفها في العمل "عترة" داخل منزلها، وظهر الكوماندا في الوقت المناسب وقام بضرب العترة.

كما ظهر مهرة والكوماندا في مقطع أخر، ذهبا إلى كورنيش النيل، ودار الحديث بينهما عما حدث في المنزل من اعتداء «العترة» عليها وظل يواسيها.

سلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى يعرض على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من: ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد