شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ضرب نار الحلقة 3

مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة - حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث عن مسلسل ضر نار الحلقة 3 الثالثة، خاصة بعد وقوع جابر أبو شديد الملقب بالكوماندا في حب مهرة.

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل ضرب نار كونه مسلسل مصري شعبي ذات طابع درامي رومانسي، وبطولة الثنائي المحبوب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وتقدم لكم ووكالة "سوا" مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة كاملة، بدون إعلانات لكل المتابعين في جميع الأنحاء، كما تبين مواعيد العرض والقنوات الناقلة له وملخص الحقلة السابقة.

مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة كاملة: "اضغط هنا"

تفاصيل قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يندرج ضمن الأعمال الدراما الشعبية الممزوجة بالرومانسية، حيث تدور أحداثه حول شخصية الفتاة المكافحة التي تدعي مهرة من شبرا، تفقد ملامحها الأنثوية بسبب التعب من أجل توفير لقمة العيش ورعاية أشقائها، تقع في حب الشاب جابر أبو شديد المعروف باسم بالكوماندا، هارب من الصعيد (سوهاج) إلى القاهرة بسبب الثأر، يخوضان قصة حب مليئة بالمصاعب وكثيرة بالمشكلات وتنتهي بالزواج، ويدخل بعد ذلك في حياتهم رجل أعمال يتسبب بالعديد من المشاكل فيما بينهم.

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثانية بدون إعلانات

 

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار بلقاء ياسمين عبد العزيز "مهرة" بأحمد العوضي "جابر أو شديد" في منزل مهرة، وذلك بعدما جاء مع شقيقها طارق بعد إنقاذه من شجار مع مجموعة من الشبان، ويحصل بينهم موقف كوميدي، كما يقوم بطلب حفنة من البن لوضعها على الجرح، وتقدمه مهرة بطريقة عفوية.

بعد ذلك لم تخرج مهرة من تفكير الكوماندا ويتمنى أن تكون زوجته، وفي اليوم التالي تذهب مهرة إلى العمل وتقبض أموال الجمعية من زميلتها مبلغ حوالي 10 آلاف جنيه، ويدور بينها وبين صديقتها سهير حديث ونقاش طويل حول الجمعية، بعد ذلك تذهب إلى البيت تقع منها الجمعية عند نزولها من التوكتوك، ويراها الكوماندا ويذهب وراءها ليعطيها المال، وفي هذه الأثناء تكتشف مهرة أن الكوماند يعيش معها في نفس البيانة، لكنها لا تهتم، ويقول جابر :"هونها يارب واجعلها مهرة قلبي الست ديه".

2023-638152968848766843-876.jpg
2023-638152968848923079-892.jpg
elaosboa67108.webp
elaosboa98726.webp
 

يتصل الكوماندا بوالدته الفنانة سهير المرشدي، وتوصيه أن يهتم بنفسه، ويبدأ أبو شديد في العمل بورشة سيارات كأجير، ولكن سرعان ما يترك العمل ويتشاجر مع صاحب الورشة بعد أن ضرب الثاني طفل يعمل معه، ليطردهما من العمل.

وتكشف مهرة سرقة المصنع من قبل المشرف عترة، وتذهب لتخبر مدير المصنع لتكتشف أنه على علم بما يقوم به المشرف، وتنتهي الحلقة بهجوم العترة على منزل مهرة، وسط صدمة وقلق مهرة من هجومه عليها، وهذا ما نعرفه في  مسلسل ضرب نار 3.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، كما يشارك ثلة من نجوم الفن المصري، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

مسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل ضرب نار على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الثالثة الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد