الاهلي والهلال .. رابط حجز تذاكر المباراة في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والهلال .. رابط حجز تذاكر المباراة في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والهلال ... رابط حجز تذاكر المباراة في دوري أبطال أفريقيا  - ينتظر عشاق ومشجعي نادي الأهلي، مباراة الاهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ورابط حجز التذاكر والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني

يستعد الاهلي لمواجهة الهلال السوداني فى دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، ويسعى الاهلي للتغلب على الهلال السوداني؛ ليحسم تأهله لدور الثمانية.

الاهلي والهلال.jpg
الاهلي والهلال

توقيت مباراة الاهلي والهلال السوداني

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الاهلي والهلال السوداني يوم السيت المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءاً، ووفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وبحضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

وكانت إدارة القلعة الحمراء اعتذرت عن عدم المشاركة فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لمواجهة المصري البورسعيدي بسبب ضغط المباريات وغياب اللاعبين الدوليين.

وهذه المرة الأولى منذ وقت طويل سيسمح الاتحاد المصري بعودة الجماهير للملاعب وحضور المباراة والهدف من ذلك هو تحمس لاعبي نادي الأهلي في مباراة الاهلي والهلال السوداني وتشجيعهم للفوز.

أسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال السوداني

وضح نادي الأهلي أنه حرص على تخفيض أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني لكي تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية.

وأعلنت إدارة نادي الأهلي عبر صفحات التواصل الإجتماعي الرسمية التابعة لها عن أسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال السوداني وجاءت كالآتي:

الدرجة الثالثة: 50 جنيهًا.

الدرجة الثانية: 60 جنيهًا.

الدرجة الأولى: 200 جنيه.

المقصورة الأمامية: 600 جنيه مصري.

الاهلي والهلال السوداني.jpg
مباراة الاهلي والهلال السوداني

حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال السودي في دوري أبطال أفريقيا

هذه هي طريقة الحجز اتبع الخطوات الآتية:

أولاً: قم بالتوجه إلي بوابة تذكرتي اضغط هنا.

ثانياً: قم بالنقر على أيقونة رياضيات.

ثالثاً: الضغط على مباراة الأهلي والهلال.

رابعاً: إدخال البيانات المطلوبة.

خامساً: تحديد عدد التذاكر التي تريد شرائها.

سادساً: تحديد فئة كل تذكرة.

سابعاً: تحديد طريقة الدفع المناسبة وإدخال البيانات الخاصة بها.

ثامناً: النقر على حجز ثم طباعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

تنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ولا سيما مباراة الاهلي والهلال السوداني، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

تردد قناة beIN Sports الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

تردد قناة bein sport المفتوحة على نايل سات 2023 :

التردد (ميجا هرتز): 11054

معدّل استقطاب الموجة: أفقي

معدّل الترميز: 27500

معدّل تصحيح الخطأ: 2/3

إشارة ارسال البث: DVB-S2

معدّل تردد الموجة: 8PSK

نادي الاهلي والهلال السوداني

لا شك أنه من أقوى المنافسات التي يخوضها نادي الأهلي هي مباراته مع الهلال السوداني، وذلك بعد هزيمته أمام صن داونز وهذا ما جعلها في الصدار بمجموع 11 نقطة، والهلال السوداني يحتل المركز الثاني بحصاد 10 نقاط أما عن النادي الأهلي المركز الثالث بحصاد 7 نقاط لكي يستطيع التأهل لابد من الفوز بهذه المباراة، وسيتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورت.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التى تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين فى تاريخه خلال 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، وحقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادى مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما. 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال 

ضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الاهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

 وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني ضمن دوري أبطال أفريقيا ورابط حجز التذاكر وطريقة الحجز.

المصدر : وكالة سوا-اليوم المصري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد