قلبي اطمأن 6.. غيث يكشف كواليس تصوير الموسم السادس في رمضان 2023

قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

كشف مقدم البرنامج الخيري قلبي اطمأن 6 الموسم السادس "غيث"، اليوم الأحد 26 مارس 2023، عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن كواليس تصوير الموسم السادس والجديد بعدسته الخاصة، كما ذكرت صفحة البرنامج على الانستغرام "شو قصة العدسة؟ تعرفونها قريبًا".

وأوضح غيث من خلال الفيديو الذي نشره، أن هذه الكاميرا "العدسة" صديقة الرحلة، ووالتقطت الكثير من القصص التي سيتم بثها عبر برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس خلال رمضان 2023.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، كواليس تصوير برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، المقرر عرضه في رمضان 2023 ، الذي اعتاد محبي ومتابعي البرنامج على مشاهدة حلقاته كل رمضان في الـ 5 سنوات السابقة.

كواليس تصوير قلبي اطمأن 6 الموسم السادس:

يشار إلى أن  سبب تأخر عرض الحلقة 1 الأولى من برنامج قلبي اطمأن 6، هو وجوده وطاقم البرنامج في دولة سوريا، كما تواجد بين الركام الذي خلفه الزلزال المدمر في فبراير الماضي، لتقديم المساعدة للناس التي دُمرت منازلهم إثر الزلزال، كما قام بتصوير الأجواء الشتوية الماطرة في سوريا. 

وتصدر برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس محركات البحث على جوجل، كما تساءل الناس عن عدم عرض البرنامج في أول يوم رمضان 2023 ، ، لذلك طرح مقدم البرنامج الإماراتي "غيث" فيديو على صفحة البرنامج على الانستغرام، يوضح فيه أن برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس ما زال مستمر، وأن البرنامج رحلة لا تنتهي.

اقرأ/ي أيضًا: غيث يكشف تفاصيل تأخر عرض برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

اقرأ/ي أيضًا: سبب تأخر عرض الحلقة 1 الأولى من برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس؟

 

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023:

سيكون توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن 6، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي تمام الساعة 17:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موعد برنامج قلبي اطمأن 6 بتوقيت أبو ظبي:

سيُعرض برنامج قلبي اطمأن 6 على قنوات أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، أي الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

موعد برنامج قلبي اطمأن 6 بتوقيت مصر:

سيعرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023، في تمام الرابعة والربع بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يمكن لمتابعي برنامج قلبي اطمأن 6 مشاهدته خلال رمضان 2023 عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال منصات مواقع التواصل المختلفة، كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة "أبوظبي، وإم بي سي".

قصة برنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يعد برنامج "قلبي اطمأن" من البرامج الخيرية التي تم عرضها لأول مرة في 2018، وتتمحور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة يسمى "غيث"، الذي في شوارع الدول العربية، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والإسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها، على عمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

ويعد اسم " غيث" ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، بل الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم، حيثُ يتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

ويعتبر الهدف الأساسي لمقدم البرنامج "غيث الإماراتي" هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني من ظروف صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى، ونظراً لتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا في مواسمه السابقة، ينتظر الجمهور العربي في رمضان 2023 برنامج قلبي اطمأن، ويبحثون بشكل مكثف عن مواعيد عرضه، والقنوات الناقلة.

يشار إلى أن برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، شهد خلال الأعوام الخمسة الماضية نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، لأنه برنامج يقوم على تقديم الدعم لمئات الآلاف من الحالات الإنسانية والمحتاجين، وألهم الكثير من الشباب للقيام ببرامج وطرح أفكار لدعم المحتاجين والفقراء والتخفيف عن معاناتهم واحتياجاتهم وآلامهم.

d929e848-fd0c-4ab7-bb35-df76821c37de.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد