رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة - برنامج رامز جلال الحلقة الجديدة

رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة

رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة - فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة رابط مشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال الجديد والذي يتم بثه خلال أيام شهر رمضان 2023 عبر شاشة وقناة mbc1 ويتابع البرنامج الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم ويشهد أحداثا شيقة وممتعة.

رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة بطولة صاحبه الفنان والشهير رامز جلال حيث حمل برنامجه الجديد في هذه الموسم رمضان 2023 اسم "رامز نيفر اند" واستضاف فيه العديد من المشاهير العالميين.

رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا

وظهر رامز جلال بالبوستر الثاني الذي عرضته قناة "إم بي سي"، وهو ممسك سلاح في يد وبالأخرى فانوس ويطير في الهواء، ويُظهر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير معدات.

وكشف الفنان المصري رامز جلال عن برنامجه الجديد في رمضان 2023، عبر حسابه الشخصي فيسبوك حيث كتب "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين (..) بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند

رامز نيفر اند برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2023 الجديد سوف يكون متاحا في شهر رمضان المبارك منذ أول يوم رمضان وحتى أخر يوم في الشهر الكريم، عبر قناة mbc masr 1 و التي يمكن تقوم بضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11938 بالاستقطاب العمودي ومعدل الترميز 27500.

رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا

وتم بث أولى حلقات برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 ، حيث استضاف رامز جلال في الحلقة الأولى محمد رمضان والحلقة الثانية أحمد السقا والحلقة الثالثة ياسمين عز .

وفي هذه الأثناء يزداد البحث عبر محركات جوجل عن برنامج المقالب الشهير رامز نيفر اند الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال في شهر رمضان 2023 ، ويعرض عقب الإفطار مباشرة .

ووقع العديد من النجوم ضحية لبرنامج المقالب رامز نيفر اند الأكثر مشاهدة على شاشات القنوات العربية خلال رمضان 2023، ويأتي يوميا على شاشة قناة إم بي سي مصر .

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر

يتم عرض برنامج رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة في تمام الساعة السادسة والربع بعد الإفطار تماما، حيث ينتظره المشاهد العربي بشغف لمعرفة الضحية الجديدة من مشاهير العرب

جدير بالذكر أن برنامج رامز نيفر اند حقق مشاهدات عالية جداً بالمقارنة بالعديد من البرامج التي تعرض طوال أيام شهر رمضان 2023 ، لذا باتت المنافسة قوية خلال الماراثون الرمضاني .

ويحظى برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 باهتمام الجمهور الواسع ، وهو برنامج كاميرا خفية تلفزيوني من تقديم رامز جلال، يُعرض خلال شهر رمضان 2023 على قنوات إم بي سي. البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند

الفنان الشهير رامز جلال اعتاد من خلال برنامجه طوال المواسم السابقة على استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وكان ذلك سبباً في النجاح الذي حققه على مدار الأعوام السابقة، وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا سنرفق لكم أسماء ضيوف برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023 .

اقرأ/ي أيضَا: رامز نيفر اند الحلقة الثانية 2 حلقة أحمد السقا - رمضان 2023

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال " رامز نيفر إند " في رمضان 2023 تتضمن الأسماء التالية:

النجم العالمي كريستيانو رونالدو

الفنانة المصرية ياسمين صبري

الإعلامية المصرية ياسمين عز

الفنانة المصرية نسرين أمين

مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا

لاعب النادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا

لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي

لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر

الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 4 الرابعة ، والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، ويتابعه الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم نظرا لأنه يستضيف رامز جلال فيه العديد من المشاهير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد