رامز نيفر اند الحلقة الثانية 2 حلقة أحمد السقا - رمضان 2023

رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية - رمضان 2023

رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية حلقة أحمد السقا - فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة رابط مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال الجديد والذي يتم بثه خلال أيام شهر رمضان 2023 عبر شاشة وقناة mbc1 ويتابع البرنامج الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم ويشهد أحداثا شيقة وممتعة.

رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية حلقة أحمد السقا بطولة صاحبه الفنان والشهير رامز جلال حيث حمل برنامجه الجديد في هذه الموسم رمضان 2023 اسم "رامز نيفر اند" واستضاف فيه العديد من المشاهير العالميين.

رامز نيفر اند حلقة أحمد السقا

 

وفي الحلقة الأولى من برنامج رامز نيفر اند استضاف رامز جلال في موسمه الجديد خلال شهر رمضان 2023 الفنان محمد رمضان وفي الحلقة الثانية استضاف أحمد السقا والذي يعتبر واحد من مشاهير العرب وووقع ضحية لبرنامج المقالب رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع.

اقرأ/ي أيضًا: برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - رمضان 2023

وظهر رامز جلال بالبوستر الثاني الذي عرضته قناة "إم بي سي"، وهو ممسك سلاح في يد وبالأخرى فانوس ويطير في الهواء، ويُظهر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير معدات.

وفي الحلقة الأولى من برنامج رامز نيفر اندج أمس الخميس، بدأ المقلب بتغيير رامز جلال لهيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، وهي شخصية تدعي الشيخ فخرت، ويستضيف محمد رمضان لافتتاح أحد المطاعم الشهير في المملكة العربية السعودية.

واحتفل المطعم خلال افتتاحه بالفنان محمد رمضان، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل بينه وبين رمضان وحاول الهجوم عليه، وارتبك الفنان رمضان أثناء مشاهدة الثور محاولا الابتعاد عنه، وحاول الأمن سحبه وإدخاله في غرفة الغسالة، وبعد دخوله للغرفة الغسالة تحولت الغرفة إلى زلزال كبير ووقوع محمد رمضان على الأرض، ثم بعد ذلك كشف "الشيخ فكرت" له عن شخصيته وتبن لمحمد رمضان أنه رامز جلال، حيث قام بقذف رامز بالكرسي الذي بجانبه.

مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند 2023 حلقة احمد السقا من مشاهير العرب حيث يترقب المشاهدين للبرانمج الأكثر مشاهدة على الشاشات العربية في كل موسم رمضاني لمعرفة ردة فعل الضحية عقب المقلب ،ويأتي عقب الإفطار مباشرة مساء اليوم الجمعة على القناة الناقلة ام بي سي مصر وسيتم بثها عبر يوتيوب وشاهد.

وظهر رامز جلال في البوستر الثاني الذي عرضته قناة "إم بي سي"، وهو ممسك سلاح في يد وبالأخرى فانوس ويطير في الهواء، ويُظهر البوستر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

وكشف الفنان المصري رامز جلال عن برنامجه الجديد في رمضان 2023، عبر حسابه الشخصي فيسبوك حيث كتب "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين (..) بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

وكانت الفنانة نسرين أمين كشفت تفاصيل مشاركتها في برنامج مقالب رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، قائلة إنه مقلب جديد وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله، وتابعت "أصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور".

القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند

رامز نيفر اند برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2023 الجديد سوف يكون متاحا في شهر رمضان المبارك منذ أول يوم رمضان وحتى أخر يوم في الشهر الكريم، عبر قناة mbc masr 1 و التي يمكن تقوم بضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11938 بالاستقطاب العمودي ومعدل الترميز 27500.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة  رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية والذي يأتي في أيام شهر رمضان 2023 لصاحبه الفنان رامز جلال ويبث عبر قناة mbc1 وينتظر كل حلقاته المتابعين نظرا للأحداث الشيقة التي تشتمل عليها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد