السعودية: رابط التقديم لوظائف شاغرة بصندوق التنمية العقارية

رابط التقديم لوظائف شاغرة بصندوق التنمية العقارية

رابط التقديم لوظائف شاغرة بصندوق التنمية العقارية – يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن رابط التقدم لوظائف صندوق التنمية العقارية، وذلك بعدما أعلن عن توفر مجموعة من الوظائف الشاعرة.

ويقدم لكم فريق التحرير في وكالة سوا الإخبارية، رابط التقديم لوظائف شاغرة بصندوق التنمية العقارية، حيث أعلن صندوق التنمية العقارية – REDF، عبر موقع لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في مجموعة من التخصصات، للعمل في العاصمة السعودية الرياض، وفي السطور التالية سنتعرف على التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف كافة.

المسمى الوظيفي

متخصص في استمرارية الأعمال.

المؤهلات والخبرات

يشترط للحصول على وظيفة متخصص في استمرارا الأعمال، للعمل على تقديم وظيفة في صندوق التنمية العقارية، لأن يتوفر به درجة بكالوريوس في التمويل والبنوك والتأمين والمالية والإدارة والتنظيم او ما يعادلها في تخصص ذو صلة بمهام الوظيفة.

وأن يكون ممارس للعمل بحد أدني سنوات في مجال ذو صلة (تحسب سنتان لدرجة الماجستير وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراة).

المهام والمسؤوليات ل متخصص في استمرارية الأعمال.

دراسة وتحليل وتحديد العوامل المؤثرة في تقديم الخدمات في الصندوق وتنفيذ عملياتها الأساسية واستمرار أعمالها واستخلاص النتائج.

– الإشراف على تنفيذ خطط وإجراءات الطوارئ وتحسينها، وتقديم الدعم لوحدات الأعمال والإجابة على الأسئلة.

– التنسيق مع أصحاب المصلحة، وإسناد المسؤوليات في وحدات الأعمال، والتواصل مع السلطات.

– تخطيط اختبارات خطط الطوارئ، وتنفيذها واستخلاص النتائج منها، وتقييم أداء استمرارية الأعمال بعد حدوث عراقيل وانقطاعات حقيقية في العمل، والتحقيق في حالات العجز وإعداد التقارير، وتحديث الإجراءات والخطط.

-نشر الخطط والإجراءات في الصندوق، وتدريب الموظفين المسؤولين عن استمرارية الأعمال ودعمهم، ومراقبة أدائهم.

رابط التقديم لوظائف شاغرة بصندوق التنمية العقارية

بينن صندوق التنمية، أنّ التقديم متاح عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الأحد الموافق، 26 مارس 2023م، وذلك عبر الدخول إلى الرابط التالي: رابط التقديم – (اضغط هنا).

اقرأ أيضا: السعودية: رابط جدول الأسبوع الثالث للفصل الدراسي الحالي

ما هو صندوق التنمية العقاري في المملكة؟

صندوق التنمية العقاري السعودي هو صندوق عقاري تنموي غير ربحي، أنشئ بموجب المرسوم الملكي سعودي سنة 1394 هـ، ثم بدأ الصندوق نشاطه في تقديم قروض للمواطنين لمساعدتهم على إقامة مساكن خاصة لهم، ولغرض الاستثمار، اعتبارا من بداية العام 1395 هـ، وبرأسمال قدره مائتان وخمسون مليون ريال، ثم تضاعف هذا الرقم إلى أن بلغ اثنين وثمانين مليار وسبعمائة وتسعة وستين مليون ريال. مقره العاصمة الرياض.

تشمل خدمات صندوق التنمية العقاري حوالي 3976 مدينة وقرية وهجرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، متمثلة في خمس وعشرون فرع متوزعة على المناطق والمحافظات الكبرى في المملكة العربية السعودية ، وبناء على قرار مجلس الوزراء السعودي عام 1409 هـ أنيطت بالصندوق مهمة توزيع الوحدات السكنية بمشاريع الإسكان التي نفذتها وزارة الإسكان في عدد من مناطق المملكة على المواطنين الذين لهم طلبات قروض تحت الانتظار.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد