السعودية: رابط جدول الأسبوع الثالث للفصل الدراسي الحالي

تعليم السعودية ينشر رابط جدول الأسبوع الثالث للفصل الدراسي الحالي

تعليم السعودية ينشر رابط جدول الأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثالث لعام 1444- يبحث أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية والطلاب، في هذه الأثناء عن جدول الأسبوع الثالث للفصل الدراسي الحالي، وذلك لمتابعة منهاجهم الدراسية.

ونستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، جدول الأسبوع الثالث للفصل الثالث في المملكة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، عن جدول الحصص اليومية، لمراحل التعليم العام للأسبوع الثالث على التوالي، منذ بداية الفصل الدراسي الثالث.

نشرت قناة عين، التابعة لوزارة التعليم في المملكة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في السعودية "تويتر"، جداول الحصص اليومية لمراحل التعليم العام للأسبوع الثالث من الفصل الدراسي الثالث لعام 1444.

قنوات-عين-1-768x372.jpg.webp
 

رابط جدول الأسبوع الثالث للفصل الدراسي الثالث في المملكة

وبينت قناة عين، أنه يمكن الحصول على جداول المراحل التعليمية عبر الرابط الخاص (اضغط هنا).

ونشرت قناة عين جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي)، وللصفوف (الأول والثاني والثالث المتوسط)، وللصف الأول الثانوي، وللمرحلة الثانوية (نظام المسارات)، وللمرحلة الثانوية (نظام المسارات)، وللتربية الخاصة من الأسبوع الثالث من الفصل الدراسي الثالث 1444هـ.

وكان الفصل الثالث للعام الحالي قد بدأ في 20 شعبان، ويمر بإجازة عيد الفطر ، بالإضافة لإجازة مطولة واحدة في شهر ذي القعدة، ثم يختتم العام الدراسي الحالي في الرابع من شهر ذي الحجة.

اقرأ أيضا: السعودية: خطوات الدخول وأهم المعلومات عن منصة مدرستي للتعليم عن بعد

بث مباشر للدروس

كما تذاع الدروس عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 10:00 صباحًا في رمضان، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب (اضغط هنا ) ومنصة مدرستي.

المصدر : وكالة سوا - تواصل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد