رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز - رمضان 2023

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز - رمضان 2023

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز - يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عن الحلقة الجديدة من مسلسل رامز جلال والذي يأتي خلال أيام شهر رمضان 2023 ، علما بأن الكثير من الأشخاص كانوا ينتظرون حلقة ياسمين عز من برنامج نيفر اند وكانوا يترقبون عرضها لحظة بلحظة .

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع بين أيديكم رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز والتي تم بثها ثالث أيام رمضان 2023 ، علما بأن الفنان الشهير رامز جلال استضاف في أولى حلقاته محمد رمضان وأحمد السقا وشهدت الحلقات الأولى الكثير من الإثارة والمتعة .

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز 

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز - رمضان 2023 - يأتيكم يوميا على شاشة قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع بعد الإفطار تماما، حيث ينتظره المشاهد العربي بشغف لمعرفة الضحية الجديدة من مشاهير العرب ومشاهدة ردة فعله بنهاية المقلب.

ووقع الفنان أحمد السقا ضحية لحلقة أمس من البرنامج عبر قناة MBC مصر، وكان أول ضيف بالبرنامج يتعرض للمقلب في المطعم المعلق على ارتفاع كبير جدا حيث فوجئ النجم بحدوث عطل وانطلاق صافرات الإنذار بالأعلى، وحاول رامز جلال المتنكر إخافة احمد السقا بسمكة.

اقرأ/ي أيضًا: رامز نيفر اند الحلقة الثانية 2 حلقة أحمد السقا - رمضان 2023

وبعد لحظات من الرعب، كشف رامز جلال القناع عن وجهه، لينفعل أحمد السقا قائلا: "هطلع عين اللي جابوك"، ولكن أربطة المقعد الخاص منعته من الحركة، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الممتعة

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز  - وبعد لحظات الخوف والرعب الكشف عن وجه رامز جلال، أكد احمد السقا أنه لم يكن على علم بالمقلب، وواصل رامز بعد كشف وجهه المقلب في فقرة الثبات الانفعالي، التي استخدم فيها عصا كهربائية وثعبانا لإخافة أحمد السقا.

رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز  - وكان الفنان رامز جلال أطلق بوستر برنامجه الجديد لرمضان 2023 بعنوان Ramez Never End على قناة MBC مصر والذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية.

ونشر رامز جلال ملصقًا لبرنامج رامز نيفر اند في رمضان على صفحته الرسمية على فيسبوك ، وعلق قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه وسلم وربنا يتممها بخير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين”.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر اند بتوقيت مصر عبر قناة mbc مصر

  • العرض الأول: 18.15 السادسة والربع مساءاً
  • أول تكرار: 1:00 صباحاً
  • التكرار الثاني: 8:00 صباحاً

موعد برنامج رامز على mbc1

  • العرض: 20.00 الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية .. 19:00 بتوقيت فلسطين ومصر
  • الإعادة الأولى: 4.00 الرابعة  صباحاً
  • الإعادة الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهراً

وطرح الفنان رامز جلال البرمو التشويقي لـ برنامج رامز نيفر اند المقرر عرضه ضمن منافسة رمضان 2023، قبل أيام من بدء شهر رمضان 2023 حيث حجز له مقعد في البرامج الرماضينة وحصد مشاهدات عالية في جميع السنوات السابقة.

ويختلف اختيار رامز جلال في اختيار المقالب في السنوات السابقة، حيث اختار هذا العام برنامج رامز نيفر اند رمضان 2023 اختلف  عن المواسم السابقة من برنامج المقالب الشهير، ويجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين، الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء الطلق.

يذكر أن برنامج رامز جلال رمضان 2023 تم تصويره في الرياض عاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من الرعب والإثارة تجاه ضيوف البرنامج الذين وقعوا بالفخ، ومنهم، أحمد السقا، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمد رمضان.

رامز نيفر اند..رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه الجديد في رمضان.jpg
 

ومن خلال برومو برنامج رامز نيفر إند 2023 ظهر النجوم محمد فؤاد، وأحمد حاتم، وياسمين عز، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومُصطفي كامل، وإمام عاشور، ورضا عبد العال، ومحمود كهرباء، والعديد من النجوم.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة الثالثة 3 حلقة ياسمين عز والذي يأتي خلال أيام شهر رمضان 2023 ويحمل في طياته الكثير من المفاجأت حيث يستضيف العديد من المشاهير العرب والعالميين خلال حلقات موسم رامز جلال الجديد .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد