مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة أمينة خليل

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة أمينة خليل - حيث يزداد البحث في هذه الساعات عن مسلسل الهرشة السابعة وبالتحديد عن مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة للفنانة أمينة خليل.

ويعتبر مسلسل الهرشة السابعة واحد من أكثر المسلسلات في السباق الدرامي لموسم رمضان 2023 طلباً وتوقعاً بنجاحه، نظراً لقصته الرائعة المقتبسة، وطاقم عملة ونجوم وأبطال مسلسل الهرشة السابعة، وعلى رأسهم الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد شاهين، والعديد من الفنانين الرائعين.

وحرصاً على تلبية كل ما يبحق عنه متابعو وكالة سوا، يقدم إليكم طاقم عمل الموقع مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة أمينة خليل، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة أمينة خليل

ومن المقرر أن يعرض مسلسلس الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة  عبر قناة إم بي سي مصر، وتدور أحداث قصة الهرشة السابعة حول قصة حب رومانسية انتهت بالزواج بين بطلي العمل، ويتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟.

الحلقة 3 الثالثة مسلسل الهرشة السابعة

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والذي بعنوان مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة، للنجمة والفنانة الكبيرة أمينة خليل التي تقدم فيه دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

ويتمنى فريق وكالة سوا لكم مشاهدة ممتعة وطيبة لمسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة، ولمشاهدة الحلقة 3 الثالثة من مسلسل الهرشة السابعة، ولمشاهدة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة، اضعط على الفيديو التالي:

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية

موعد عرض مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة

وتعرض قناة إم بي سي مصر - MBC مصر المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة شاهد.

إقرأ أيضاً: مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية أمينة خليل

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة

تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

مسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

قصة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة  في رمضان 2023

يناقش أحداث مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023، عدد من القضايا المهمة منها المشاكل الزوجية والخلافات التي تحدث بعد مرور 7 سنوات زواج، وتجسد أمينة خليل شخصية أم لديها طفلان توأم ومتزوجة من محمد شاهين، بينما أسماء جلال متزوجة من علي قاسم لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، وتلعب عايدة رياض شخصية والدة أمينة خليل بينما محمد محمود يجسد دور والدها.

ويضع خالد الكمار الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، كما استعان صناع العمل بأغنية بيكيا لدنيا وائل في البرومو الرسمي للعمل.

نجوم مسلسل الهرشة السابعة 

ويضم مسلسل الهرشة السابعة كوكبة من الفنانين والأبطال من الصف الأول في مصر، حيث يشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" بجانب الفنانة أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل المصريين مثل: محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

مسلسل الهرشة السابعة.webp
 

عدد حلقات مسلسل الهرشة السابعة

وبما يخص عدد حلقات مسلسل الهرشة السابعة، فإنه وحسبما أُعلن فإن مسلسل "الهرشة السابعة"  ينضم لقائمة المسلسلات القصيرة في رمضان 2023، ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.

من هي أمينة خليل بطلة مسلسل الهرشة السابعة؟

وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

يذكر أن أمينة خليل بطلة مسلسل "الهرشة السابعة" تنتظر عرض فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، وخالد الصوي، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم شرقاوي، ومصطفى درويش، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير، مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة، مشاهدة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 3 الثالثة، الحلقة 3 الثالثة من مسلسل الهرشة السابعة لأمينة خليل، ونتمنى لكم من فريق وكالة سوا متابعة طيبة للحلقة الثالثة من مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد