مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية أمينة خليل

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية أمينة خليل - حيث يزداد البحث في هذه الساعات عن مسلسل الهرشة السابعة وبالتحديد عن مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية للفنانة أمينة خليل.

وكانت قد أعلنت النجمة والفنانة المصرية أمينة خليل خوضها السباق الدرامي ل رمضان 2023 ، بمسلسل الهرشة السابعة، والمتوقع أن يكون من أفضل مسلسلات دراما رمضان 2023.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية  أمينة خليل

ويعرض مسلسلس الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية  عبر قناة إم بي سي مصر، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية انتهت بالزواج بين بطلي العمل، ويتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟.

الحلقة 2 الثانية مسلسل الهرشة السابعة

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والذي بعنوان مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية، للنجمة والفنانة الكبيرة أمينة خليل التي تقدم فيه دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

ويتمنى فريق وكالة سوا لكم مشاهدة ممتعة وطيبة لمسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية، ولمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة "إضغط هنا" .

موعد عرض مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية 

وتعرض قناة إم بي سي مصر - MBC مصر المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة شاهد.

إقرأ أيضاً: مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 1 الأولى أمينة خليل

قصة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية 

تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

مسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية  في رمضان 2023

يناقش أحداث مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023، عدد من القضايا المهمة منها المشاكل الزوجية والخلافات التي تحدث بعد مرور 7 سنوات زواج، وتجسد أمينة خليل شخصية أم لديها طفلان توأم ومتزوجة من محمد شاهين، بينما أسماء جلال متزوجة من علي قاسم لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، وتلعب عايدة رياض شخصية والدة أمينة خليل بينما محمد محمود يجسد دور والدها.

ويضع خالد الكمار الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، كما استعان صناع العمل بأغنية بيكيا لدنيا وائل في البرومو الرسمي للعمل.

نجوم مسلسل الهرشة السابعة 

ويضم مسلسل الهرشة السابعة كوكبة من الفنانين والأبطال من الصف الأول في مصر، حيث يشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" بجانب الفنانة أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل المصريين مثل: محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

عدد حلقات مسلسل الهرشة السابعة

وبما يخص عدد حلقات مسلسل الهرشة السابعة، فإنه وحسبما أُعلن فإن مسلسل "الهرشة السابعة"  ينضم لقائمة المسلسلات القصيرة في رمضان 2023، ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.

من هي أمينة خليل بطلة مسلسل الهرشة السابعة؟

وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

يذكر أن أمينة خليل بطلة مسلسل "الهرشة السابعة" تنتظر عرض فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، وخالد الصوي، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم شرقاوي، ومصطفى درويش، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

مسلسل الهرشة السابعة.webp
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير، مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية، مشاهدة مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 2 الثانية، الحلقة 2 الثانية من مسلسل الهرشة السابعة لأمينة خليل، ونتمنى لكم من فريق وكالة سوا متابعة طيبة للحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد