مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة أمير كرارة - وتضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بعد ساعات الافطار من شهر رمضان المبارك، من قبل مختلف وعديد محبي مسلسل سوق الكانتو والدراما المصرية الرمضانية وعشاق النجم أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو، والفنانة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو، والفنان فتحي عبد الوهاب، عن موضوع مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة أمير كرارة.

وحرصاً منا على تلبية احتياجاتكم وتقديم كل ما يبحث عنه متابعو وكالة سوا، نقدم لكم عبر موقعنا التغطية اليومية لمسلسل سوق الكانتو، وفي هذا المقال نقدم إليكم مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة أمير كرارة.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة

وينتظر الكثير من متابعي ومحبي الدراما المصرية والرمضانية منها على وجه الخصوص موعد نزول الحلقة الثالثة من مسلسل سوق الكانتو، والذي يعرض يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك حسبما أعلنت قناة دي إم سي دراما التي سوف تذيع جميع حلقات المسلسل.

شاهد أيضاً: مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية أمير كرارة

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة ، للنجم أمير كرارة بطل المسلسل في الشخصية الذكورية، والنجمة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو في الشخصية الأنثوية، والنجم الكبير الفنان فتحي عبد الوهاب، نجوم مسلسل سوق الكانتو.

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل سوق الكانتو 

ولمشاهدة الحلقة الثالثة مسلسل سوق الكانتو للنجم البطل أمير كرارة الذي حقق نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 في مسلسل العائدون، وفي معظم أعماله وأفلامه وأبرزها فيلم أولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، ولمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل سوق الكانتو اضغط على الفيديو التالي:

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو في  رمضان 2023

وعن أبطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، فإنه مسلسل سوق الكانتو يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، والفنانة مي عز الدين، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

شاهد أيضاً: مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى 

أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة  في قالب من الإثارة والتشويق، والذي يجمع بين كوكبة مهمة من نجوم التمثيل بمصر، أبرزهم الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة، ويجسد أمير كرارة شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

تريلر مسلسل سوق الكانتو 2023

وكان قد نشر النجم أمير كراراة بطل مسلسل سوق الكانتو تريلر لمسلسل سوق الكانتو عبر صفحته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، وقد لقي الإعلان انتشارً واسعاً ونجاحاً كبيراً بين أوساط محبي وعشاق الفن والدراما.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة

وبحسب ما تم الإعلان عنه أن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة سوف تعرض على عدة قنوات عربية ومصرية، وأبرزها قناة دي إم سي دراما والتي أعلنت أنها سوف تعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة، وجميع حلقات مسلسل سوق الكانتو عبر شاشاتها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد صلاة العشاء والتراويح.

وكانت قد أعلنت مجموعة أخرى من القنوات العربية والمصرية، اذاعتها مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة وجميع حلقات المسلسل، وعلى رأسهم كلاً من قناة: دي إم سي، دي إم سي دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة الظفرة.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة في رمضان 2023، عبر قناة دي إم سي دراما، وكانت قد أعلنت قناة دي إم سي دراما عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة في رمضان.

وجاء في إعلان قناة دي إم سي دراما  عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة، أنها سوف تعرض في تمام الساعة 9 مساء طوال شهر رمضان الفضيل.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة، وأحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة، الحلقة الثالثة من مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 الثالثة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد