مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى أمير كرارة - حيث يبحث الكثير من الناس في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عن الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو، والذي يعرض على قناة دي ام سي دراما المصرية.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى 

ويتشوّق الالاف من متابعي ومحبي الدراما المصرية والرمضانية منها على وجه الخصوص موعد نزول الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو، والذي من المقرر أن يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك حسبما أعلنت قناة دي إم سي دراما التي سوف تبث جميع حلقات المسلسل.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة الأولى، للنجم أمير كرارة بطل المسلسل، والنجمة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو في الشخصية الأنثوية، والنجم الكبير الفنان فتحي عبد الوهاب، نجوم مسلسل سوق الكانتو.

الحلقة الأولى مسلسل سوق الكانتو 

وكان قد حقق النجم البطل أمير كرارة نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 وفي معظم أعماله الرمضانية وأبرزها فيلم أولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، ولمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو اضغط على الفيديو التالي:

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الاولي

نجوم وأبطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

ويضم طاقم عمل مسلسل سوق الكانتو كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، والفنانة مي عز الدين، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى في قالب من الإثارة والتشويق، والذي يجمع بين كوكبة مهمة من نجوم التمثيل بمصر، أبرزهم الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة، ويجسد أمير كرارة شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

البرومو التشويقي لمسلسل سوق الكانتو

وكان قد نشر النجم أمير كراراة بطل مسلسل سوق الكانتو البرومو التشويقي لمسلسل سوق الكانتو عبر صفحته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، وقد لقي الإعلان انتشارً واسعاً ونجاحاً كبيراً بين أوساط محبي وعشاق الفن والدراما.

 

 

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى

وبحسب ما تم الإعلان عنه أن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى سوف تعرض على عدة قنوات عربية ومصرية، وأبرزها قناة دي إم سي دراما والتي أعلنت أنها سوف تعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى، وجميع حلقات مسلسل سوق الكانتو عبر شاشاتها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد صلاة العشاء والتراويح.

وكانت قد أعلنت مجموعة أخرى من القنوات العربية والمصرية، اذاعتها مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى وجميع حلقات المسلسل، وعلى رأسهم كلاً من قناة: دي إم سي، دي إم سي دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة الظفرة.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى في رمضان 2023، عبر قناة دي إم سي دراما، وكانت قد أعلنت قناة دي إم سي دراما عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى في رمضان.

وجاء في إعلان قناة دي إم سي دراما  عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى، أنها سوف تعرض في تمام الساعة 9 مساء طوال شهر رمضان الفضيل.

أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو.jpeg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى، وقصة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى، الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى.

المصدر : وكالة سوا - فيديو لاروزا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد