باب الحارة 13 الحلقة 3 الثالثة في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 3 الثالثة في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 3 الثالثة في رمضان 2023 ، حيث يستمر عرض حلقات مسلسل باب الحارة الجزء 13 عبر الفضائيات والقنوات التلفزيونية العربية المختلفة وسط أحداث شيقة وممتعة للمشاهد العربي ، إذ أن المسلسل يتحدث عن حقبة تاريخية مهمة في بلاد الشام وعلى وجه التحديد سوريا التي كانت محتلة من فرنسا.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها في الوطن العربي مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 3 الثالثة والتي يستمر عرضها خلال شهر رمضان 2023 المبارك ، إذ أن القنوات الناقلة قامت بعرض برومو مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 3 الثالثة عبر منصاتها الرقمية المختلفة.

باب الحارة 13 الحلقة 3 الثالثة

وبثت القنوات التلفزيونية الناقلة برومو باب الحارة 13 الحلقة 3 الثالثة والذي أظهر عددا من المشاهد والأحداث القوية والتي تدل على أن مسلسل باب الحارة الجزء 13 سيحمل في طياته الكثير من الأحداث والصراعات القوية ، حيث سيحاول أهل الحارة إثبات أنفسهم أمام الاحتلال الفرنسي والتشديد على وحدتهم ووحدت الحارات الأربعة.

ربرومو مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 3

باب الحارة 13 الحلقة 3 - برومو الحلقة

ويشهد مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 3 الثالثة تعرض رئيس المخفر أبو مشعل لمحاولة اغتيال من قبل أحد الثوار ، إلا أنه ينجو من الرصاصة التي أطلقت نحوه ليبدأ بعدها مسلسل الشك في عدد من أفراد الحارة وأولهم الزعيم أبو النار والذي يتم اتهامه بمحاولة قتل رئيس المخفر.

برومو باب الحارة 13 الحلقة 3 

 في وقت من المقرر أن تحتوي الحلقة ذاتها على كثير من الأحداث التاريخية المهمة وأهمية حارات سوريا في تعزيز فكرة الاستقلال وتبني الأفكار الحديثة والتي ما زالت راسخة حتى اللحظة.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 13

ويبحث عدد كبير من المواطنين المهتمين عن موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 13 حيث يعرض في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت فلسطين وسوريا ، فيما تقوم عدد من القنوات الأخرى بعرض المسلسل في أوقات مختلفة سواء قبل ساعات الإفطار أو بعده.

أحداث مسلسل باب الحارة الجزء 13 تبدأ برحيل الاستعمار الفرنسي عن الأراضي السورية، والانتقال مباشرة من حارة الصالحية إلى حارة الضبع بعد زوال الانتداب الفرنسي وإعلان استقلال سورية، والحدث المهم أن الأبطال السابقين سيعود جزء منهم للمشاركة بالجزأين 13 و14 من أبرزهم شخصية أبو بدر التي جسدها الفنان محمد خير الجراح والذي تعهد بإقناع أبو الفنانة شكران مرتجى لتجسيد شخصية «فوزية».

وعودة شخصية سمعو التي يؤديها الفنان فادي الشامي وشخصية الحكم التي يؤديها الفنان هيثم جبر وشخصية الحكيم حمزة التي يؤديها براء الزعيم، هذه الشخصيات ستكون بحارة الضبع لزعيمها العقيد أبو النار.

ونظرا لطبيعة مجريات القصة والأحداث فإن أهالي حارة الضبع ينتقلون إلى حارة الحكم ، وبذلك يكون المسلسل تخلى عن 90% من شخصيات حارة الصالحية. من أبرز الشخصيات التي خرجت سلمى المصري ونجاح سفكوني.

مسلسل باب الحارة الجزء 13 يعتمد على الحراك السياسي بفترة عام 1946 لاستقلال سورية من الاستعمار العثماني والفرنسي وبداية تكوين الدولة السورية برئاسة شكري القوتلي لأول مرة، ولم يقتصر الأمر على الجانب السياسي، فقد كان هناك جانب مجتمعي مهم تناولنا فيه قصصا شيقة ومثيرة ولم تكن مطروحة سابقا، ومن أبرز تلك القصص، قصص العائلات العربية اللبنانية المصرية والعراقية والأردنية التي جاءت لدمشق، فالعائلة المصرية تمثلت من خلال عائلة كرماني وزوجته وابنته جاؤوا للبحث عن ابنهم الهارب من الاستعمار الإنجليزي لينضم إلى الثوار السوريين ويقاتل الفرنسيين ويستشهد، أما عائلة خلدون العراقية فقصدوا دمشق هربا من الثأر والتارات من أبناء عمومتهم كونهم مجتمعا عشائريا، والقصة طويلة وشائكة ضمن العمل، أما العائلة الأردنية فتجسدت من خلال أسرة سامح القادمة من عمان للإقامة بدمشق والبحث عن أبو عصام «عباس النوري».

وكان منتج العمل محمد قبنض صاحب شركة "قبنض" للإنتاج الفني أعلن في تصريحات إعلامية عن نيته الاستمرار بإنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة حتى يستطيع أبطاله التحدث بالهاتف النقال على حد قوله.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 3 الثالثة والتي يرغب عدد كبير من المواطنين والمهتمين في متابعة أحداث المسلسل الشامي المهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد