مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية أمير كرارة - حيث يبحث الكثير من الناس في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عن الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو، والذي يعرض على قناة دي ام سي دراما المصرية.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية 

وينتظر الكثير من متابعي ومحبي الدراما المصرية والرمضانية منها على وجه الخصوص موعد نزول الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو، والذي من المقرر أن يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك حسبما أعلنت قناة دي إم سي دراما التي سوف تذيع جميع حلقات المسلسل.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة الثانية، للنجم أمير كرارة بطل المسلسل، والنجمة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو في الشخصية الأنثوية، والنجم الكبير الفنان فتحي عبد الوهاب، نجوم مسلسل سوق الكانتو.

إقرأ أيضاً: مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الأولى أمير كرارة

مشاهدة الحلقة الثانية مسلسل سوق الكانتو 

وكان قد حقق النجم البطل أمير كرارة نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 في مسلسل العائدون، وفي معظم أعماله وأفلامه وأبرزها فيلم أولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، ولمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو اضغط على الفيديو التالي:

أبطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

ويضم طاقم عمل مسلسل سوق الكانتو كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، والفنانة مي عز الدين، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية في قالب من الإثارة والتشويق، والذي يجمع بين كوكبة مهمة من نجوم التمثيل بمصر، أبرزهم الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة، ويجسد أمير كرارة شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

إعلان مسلسل سوق الكانتو 2023

وكان قد نشر النجم أمير كراراة بطل مسلسل سوق الكانتو البرومو التشويقي لمسلسل سوق الكانتو عبر صفحته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، وقد لقي الإعلان انتشارً واسعاً ونجاحاً كبيراً بين أوساط محبي وعشاق الفن والدراما.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية

وبحسب ما تم الإعلان عنه أن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية سوف تعرض على عدة قنوات عربية ومصرية، وأبرزها قناة دي إم سي دراما والتي أعلنت أنها سوف تعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية، وجميع حلقات مسلسل سوق الكانتو عبر شاشاتها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد صلاة العشاء والتراويح.

وكانت قد أعلنت مجموعة أخرى من القنوات العربية والمصرية، اذاعتها مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية وجميع حلقات المسلسل، وعلى رأسهم كلاً من قناة: دي إم سي، دي إم سي دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة الظفرة.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية في رمضان 2023، عبر قناة دي إم سي دراما، وكانت قد أعلنت قناة دي إم سي دراما عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية في رمضان.

وجاء في إعلان قناة دي إم سي دراما  عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية، أنها سوف تعرض في تمام الساعة 9 مساء طوال شهر رمضان الفضيل.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية، وأحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية، الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 الثانية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد