الحلقة 2 الثانية من مسلسل وأخيرا - رمضان 2023

مسلسل وأخيرا

الحلقة 2 الثانية من مسلسل وأخيرا - تعود في مسلسل وأخيرا ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي للشاشة، عبر القنوات العربية في سباق مسلسلات رمضان 2023 ، حيث سيأتي مسلسل وأخيرا من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، ليعود الثنائي الناجح في مسلسل وأخيرا بعد نجاح مسلسل 2020 الذي عُرض في رمضان 2021، حيث جسدت نادين نسيب نجيب شخصية النقيب سما وشخصية حياة، أما قصي خولي بشخصية صافي، من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وبلال شحادات. ولأن الجميع ينتظر هذه الثنائية سنعرض في هذا المقال قصة الحلقة الثانية من المسلسل.

مسلسل وأخيرا الحلقة 2 الثانية

يتكون مسلسل وأخيرا من 15 حلقة فقط وتتراوح مدة كل حلقة من 45 إلى 55 دقيقة.

وتستعرض وكالة "سوا" الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل وأخيرا الحلقة 2 الثانية، كاملة بجودة عالية HD "اضغط هنا".

مسلسل وأخيرا الحلقة 2 الثانية - ملخص

وفقًا لموقع ثقفنا, تدور أحداث الحلقة 2 الثانية من مسلسل وأخيرا على النحو التالي:

حيث وبعد مقتل شقيقة ياقوت، تتجه أصابع الإتهام لكل من كان بحفلة الخطوبة، وينهار ياقوت بوفاة شقيقته الوحيدة، وحسب آخر تسريبات فإن النجمة منى واصف ستكون والدة قصي في المسلسل، والتي لن تسكت عن حق إبنتها ومنذ بداية الأحداث ستبدأ المشاكل بين خيال ووالدة ياقوت التي تجدها السبب في قتل إبنتها، وبعدها تبدأ التحقيقات، وياقوت مهتم جداً لمعرفة من عدوه، ولماذا قتلوا شقيقته.

وشخصية نادين نجيم ستكون ذكية وقوية تطمح للوصول دائماً الى أهدافها حتى لو كان هذا الأمر صعب ويكلفها الكثير، وسنجدها بنفس الوقت غامضة وتحاول دائماً إخفاء الكثير من قصصها وماضيها المؤلم والتي لا تريد من أحد أن يعرفه، وتكون سيدة قوية ومشهورة تمتلك ماضي مخيف لا يعرفه من حوله، وحتى لا يعرفون كيف وصلت الى ما هي عليه الآن.

موعد عرض مسلسل وأخيرا في شهر رمضان

سيتم عرض مسلسل وأخيرا في رمضان حصريًا على mbc مصر الساعة 3 صباحًا.

ويُعرض مسلسل وأخيرا على العديد من القنوات ولكن لم تعلن جميعها عن موعد عرضه بعضه.

القنوات الناقلة لمسلسل وأخيرا في شهر رمضان

إليكم أبرز القنوان الناقلة:

  • شبكة قنوات MBC.
  • قناة MTV اللبنانية.
  • منصة شاهد.
  • أيضا منصة watch it.

نبذة عن مسلسل وأخيرا

مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن. ومسلسل وأخيرا من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.

أبطال مسلسل وأخيرا

- نادين نسيب نجيب: تغيبت النجمة اللبنانية نادين عن السباق الرمضاني العام الماضي، لتدخل سباق مسلسلات رمضان 2023 ببطولة مسلسل وأخيرا بدور الفتاة خيال لتكون فتاة قوية وذكية ومحاربة من أجل أهدافها.

- قصي خولي: والذي كان أخر أعماله " بارانويا" عام 2022، إذ سيتعاون للمرة الثانية على التوالي مع المخرج والمؤلف أسامة عبيد الناصر، في مسلسل وأخيرا بينما لم يُعرف اسم شخصيته بعد.

-منى واصف: تشارك النجمة السورية القديرة منى واصف في بطولة مسلسل وأخيرا، ليكون هذا التعاون الأول مع نادين نسيب نجيب بعد مسلسل الهيبة الذي حقق نجاح ساحق في موسمه الأول.

- عادل كرم: يشارك الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم في احداث مسلسل وأخيرا.

- زينة مكي: اعتاد المشاهدين على تواجد الممثلة اللبنانية زينة مكي بجور نادين نسيب نجيم، خاصة في مسلسلها صالون زهرة الذي حقق نجاح مُبهر أثناء عرضه عبر منصة شاهد على موسمين.

ويُشارك أيضًا إلى جوار نادين نسيب نجيم وقُصي خولي في بطولة مسلسل وأخيرا ثُلة من النجوم مثل: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

 وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة "سوا" الاخبارية قد نشرنا لكم مسلسل وأخيرا الحلقة 2 الثانية مع بدء دخول شهر رمضان 2023 المبارك ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد