دعاء اول جمعة من رمضان 2023 - ادعية مكتوبة

دعاء اول جمعة من رمضان 2023

دعاء اول جمعة من رمضان 2023 - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن دعاء الجعة الأولى من شهر رمضان المبارك ، علما بأن المسلمين يتقربون إلى الله عز وجل بالدعاء ويتضرعون إليه لتلبية حاجياتهم ويستغلون أوقات رمضان المباركة .

دعاء اول جمعة من رمضان 2023

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين، لذا سنضع لكم في هذه السطور دعاء اول جمعة من رمضان 2023 حتى تتمكنوا من قراءته والدعاء إلى  الله عز وجل.

نرفق لكم واحد من الأدعية التي يفضل أن يتلوه المسلمون في أول جمعة من رمضان 2023 ألا وهو : "اللهم تقبل مني في شهر رمضان الكريم الصيام والقيام والإحسان وذكر وجهك الكريم يا رب العالمين، ولا تطل علي نهايته إلا وذنوبي مغفورة ورضوانك علي دائم يا أرحم الراحمين".

دعاء اول جمعة من رمضان 2023 - نرفق لكم عبر وكالة سوا أدعية مستجابة بإذن الله سبحانه وتعالى، إذا أنّ شهر رمضان هو شهر الخير والرحمة والغفران، وفيه أكثر ما يكون الدعاء مستجابًا عند الله سبحانه وتعالى، وخصوصًا في يوم الجمعة.

الدعاء الأول: اللهمّ في يوم الجمعة الأوّل من رمضان نسألك أن تغفر لنا ذنوبنا وتكفّر عنّا سيّئاتنا، اللهمّ أعتق رقابنا ورقاب المسلمين من النار يا أرحم الراحمين.

الدعاء الثاني: اللهمّ اجعل لنا في الجمعة الأولى من رمضان من كلّ همّ فرجًا، ومن كلّ ضيقٍ مخرجًا، ومن كلّ عسر يسرًا، ومن كلّ فاحشة سترًا يا ربّ العالمين

الدعاء الثالث: اللهمّ في شهر رمضان نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى وحسن الختام، وسلامة الدارين والوفاة على الإيمان، اللهمّ تقبّل منّا إنّك أنت السميع العليم.

دعاء اول جمعة من رمضان 2023 - وفيما يلي أيضا أدعية مكتوبة حيث نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا دعاء اول جمعة من رمضان 2023 ومنها:

ربّنا أعنّا في شهر رمضان المبارك على الصيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان، اللهمّ وارزقنا فيه رزقًا حلالًا طيّبًا وبارك لنا فيه يا ربّ العالمين.

اللهمّ أعذنا في شهر رمضان من شرور أنفسنا ومن سيّئات أعمالنا، اللهمّ وأعنّا فيه على الأعمال الصالحة التي ترضيك عنّا يا أرحم الراحمين.

ربّنا آتنا في شهر رمضان كلّ خير وبركة، واغفر لنا زلّاتنا كلّها يا ربّ العالمين، اللهمّ يا من يقبل التوبة عن عباده تقبّل توبتنا إليك يا توّاب يا رحيم.

اللهمّ يا من ملأ نوره أرجاء عرشه أنر قلوبنا في شهر رمضان بالقرآن العظيم، واجعل القرآن ربيع قلوبنا، وشفيعًا لنا في القبر وفي الآخرة يا ربّ العالمين.

اللهمّ تنزّل في شهر رمضان المبارك علينا بالرحمة والمغفرة وأنت أرحم الراحمين، اللهمّ وارزقنا فيه من خير الرزق وأكسبه وأحلّه يا ربّ العالمين.

اللهمّ نسألك في شهر رمضان أن تعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمّهاتنا من نار جهنّم يا ربّ العالمين، اللهمّ واجعلنا في هذا الشهر برحمتك من عبادك المتقين.

ربّنا بارك لنا في شهر رمضان، وبارك لنا في صيامنا وقيامنا، وتقبّل منّا أعمالنا فيه يا ربّ العالمين، اللهمّ واغفر لنا ذنوبنا وكفّر عنّا سيّئاتنا.

اللهمّ علّق قلوبنا بك في شهر رمضان، ولا تكلنا فيه إلى أنفسنا طرفة عين، اللهمّ لا تسلّط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا ربّ العالمين.

اللهمّ يا حنّان يا منّان منّ علينا برحمتك ومغفرتك في شهر رمضان، اللهمّ واجعل أعمالنا فيه خالصة لوجهك الكريم، ولا تضرب بها وجوهنا يوم القيامة يوم الحسرة والندامة.

فريق وكالة سوا يكون في هذه المقالة قد أجمل لكم دعاء اول يوم رمضان 2023 ، دعاء 1 رمضان 2023 ، دعاء اول يوم رمضان ٢٠٢٣ ، بوست دعاء اول يوم رمضان ، بوست دعاء اول يوم رمضان 2023 ، دعاء اول يوم رمضان تويتر ، بوستات دعاء اول يوم رمضان ، دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان .

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم دعاء اول جمعة من رمضان 2023 ووضعنا لكم ادعية مكتوبة حتى تتمكنوا من الدعاء بها إلى الله عز وجل في أول جمعة من الشهر الفضيل علما بأن الدعاء سلاح المسلمين ويتضرعون به إلى الله عز وجلال طيلة أيام الشهر المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد