برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - رمضان 2023

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - رمضان 2023

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى رمضان 2023 – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن الحلقة الأولى من برنامج رامج جلال الجديد والذي يتم عرضه عبر قناة mbc1 خلال الشهر المبارك .

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - تحمل الحلقة الأولى من برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 العديد من الأحداث المشوقة علما بأن رامز جلال يسعى في كل موسم من مواسم برنامجه الذي يتم عرضه خلال أيام شهر رمضان ، على أن يستضيف العديد من المشاهير العرب والعالميين .

اقرأ/ي أيضًا: رامز نيفر اند الحلقة الثانية 2 حلقة أحمد السقا - رمضان 2023
 

 

برنامج رامز نيفر إند عبر mbc 1

كشف رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي يقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة "mbc مصر" وقناة mbc ، وهو "رامز نيفر إند "، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - قررت قناة mbc1 أن يذاع برنامج رامز جلال " رامز نيفر إند " بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - من المقرر عرض حلقات برنامج “رامز نيفر إيد” في شهر رمضان 2023 على قنوات إم بي سي، ويمكن متابعة الحلقات عبر تطبيق شاهد.نت.

361e3d87-1.jpg
 

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - وتعد حلقة افتتاح برنامج رامز نيفر اند واحدة من أهم الحلقات في موسم رمضان 2023 ، والتي يترقبها الجمهور بشغف و حماس ة.

أطلق النجم المصري رامز جلال الحلقة الأولى من برنامجه “رامز نيفر إند” اليوم الخميس، في بداية شهر رمضان 2023 ، وتعتبر هذه الحلقة الأولى ضمن سلسلة الحلقات المثيرة التي يتميز بها برنامج رامز جلال، حيث تتبع الحلقة نهج الموسم الماضي من البرنامج.

وتمكّن رامز جلال في الحلقة من خداع الإعلامي الشهير شريف عامر بطريقته الشهيرة، حيث قام بإخباره بأنه سيشارك في برنامج طبخ، ولكن المفاجأة كانت في أن المطعم كان مجرد وهم.

وقد تم إعداده بطريقة محكمة، ليتفاجأ شريف عامر بمجموعة من المفاجآت والمقالب الكوميدية التي أبكته من الضحك.

ويعتبر برنامج “رامز نيفر إند” واحدًا من أشهر البرامج التي يتابعها جمهور عريض في شهر رمضان، حيث يتميز البرنامج بالتشويق والإثارة، إضافة إلى الكوميديا التي يجسدها رامز جلال ببراعة، وقد حقق برنامج رامز نيفر إند الموسم الماضي نجاحًا كبيرًا وحصد نسبة مشاهدة عالية جدًا .

متابعي وكالة سوا يمكن مشاهدة الحلقة الأوى 1 من برنامج رامز نيفر إند على منصة شاهد.نت، أو التطبيق الخاص بها، دون إعلانات مزعجة، وعلى أكثر من سيرفر بجودة عالية 720.

حلقة افتتاح برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023

الإعلامي شريف عامر كان الضيف الأول في البرنامج، وكانت المفاجأة الكبرى بالنسبة له، حيث كان يتوقع أن يكون ضيفًا في برنامج طبخ، لكن تحول الأمر إلى مقلب كوميدي، ولم تخلو الحلقة من المقالب، حيث تعرض الضيف لكثير من المواقف الطريفة والمثيرة للضحك، بما في ذلك مواجهته لمحبيه الغاضبين ورؤيته لنفسه في نزلاء سجن.

وشهدت الحلقة أيضًا مشاهد رائعة لمدينة الرياض، حيث قام رامز بجولة سياحية هناك، واستمتع بمشاهدة الأماكن الرائعة في المدينة، ولقي البرنامج تفاعلاً كبيرًا من قبل الجمهور، حيث تم تداوله بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نسب مشاهدة عالية على منصة Shahid.net.

ونجح رامز جلال مرة أخرى في تقديم برنامج كوميدي رائع، وإثارة الضحك والمتعة للجمهور، في موسم رمضان الذي بدأ بأفضل حلقات البرامج الترفيهية.

تردد قناة mbc1

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تردد قناة mbc1 ام بي سي لمشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة الأولى 1 والذي يتم بثه عبر شبكة ام بي سي 

متابعي وكالة سوا يمكن استقبال التردد 11470، 27500، عمودي (v)، على النايل سات

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولى - رمضان 2023 ووضعنا لكم تردد قناة mbc1 ام بي سي وبعض المعلومات المتعلقة في برنامج رامز في موسمه الجديد رمضان 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد