موعد عرض أول حلقة من مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل سوق الكانتو

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة - حيث يبحث الكثير من قبل عشاق الفن والدراما وبالتحديد الدراما الرمضانية المصرية، عبر مختلف محركات البحث ويزداد التساؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو، والقنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو.

نجوم مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

ويعتبر مسلسل سوق الكانتو واحد من أقوى الأعمال الدرامية التي أعلن عنها في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2023، ويرجع ذلك لقوة الأسماء التي تم الإعلان عنها فيه.

ويضم مسلسل سوق الكانتو العديد من نجوم الصف الأول في مصر، وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وبطلة المسلسل في الشخصية الأنثوية النجمة مي عز الدين، عدا عن النجم الكبير فتحي عبد الوهاب وغيرهم.

قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

وتدور أحداث المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق، والذي يجمع بين كوكبة مهمة من نجوم التمثيل بمصر، أبرزهم الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة، ويجسد أمير كرارة شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

إقرأ أيضاً: أمير كرارة يرفع حالة الطوارئ في كواليس تصوير مسلسل سوق الكانتو

إعلان مسلسل سوق الكانتو 

وكان قد نشر النجم أمير كراراة بطل مسلسل سوق الكانتو إعلان المسلسل عبر صفحته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، وقد لقي الإعلان انتشارً واسعاً ونجاحاً كبيراً بين أوساط محبي وعشاق الفن والدراما.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، عبر قناة دي إم سي دراما، وكانت قد أعلنت قناة دي إم سي دراما عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو في رمضان.

وجاء في إعلان قناة دي إم سي دراما  عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو، أنه سوف يعرض في تمام الساعة 9 مساء طوال شهر رمضان الفضيل.

إقرأ أيضاً: بالصور: سوق الكانتو.. أبطال وطاقم عمل المسلسل بالكامل

القنوات الناقلة لمسلسل "سوق الكانتو" في رمضان 2023

وذكرنا لكم منذ قليل عن احدى القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو وهي قناة دي إم سي دراما المصرية، ولكن هي ليست القناة الوحيدة الناقلة والتي سوف تعرض مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل المصري، سوق الكانتو على عدة قنوات وهي : دي إم سي، دي إم سي دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة الظفرة.

وبحسب ما شاهدناه في إعلانات مسلسل سوق الكانتو، أنه يجمع بين الطابع الاجتماعي والتاريخي والوطني، إذ نجد الشق الوطني في مكافحة الاحتلال الإنجليزي وكذلك الشق التاريخي الخاص بالفترة التي عاصرتها مصر في مرحلة ما قبل الجلاء.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال، موعد عرض مسلسل سوق الكانتو، والقنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو، قصة مسلسل سوق الكانتو، إعلان مسلسل سوق الكانتو.

المصدر : وكالة سوا - العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد