بالصور: سوق الكانتو.. أبطال وطاقم عمل المسلسل بالكامل

أبطال وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك عن موضوع أبطال وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2023.

ويدخل مسلسل سوق الكانتو السباق الرمضاني لعام 2023 بقوة، بعد الإعلان عن طاقم الممثلين وأبطال سوق الكانتو وطاقم العمل بالكامل.

وكما جاء في إعلان مسلسل سوق الكانتو فإن النجم أمير كرارة سيكون هو نجم الشباك في مسلسل سوق الكانتو بالشراكة مع الممثلة النجمة مي عز الدين، وسنعرض لكم بالتفصيل من هم أبطال نجوم مسلسل سوق الكانتو، وقصة مسلسل سوق الكانتو.

طاقم عمل مسلسل سوق الكانتو

وسيكون مسلسل سوق الكانتو من تأليف هاني سرحان وللمخرج حسين المنباوي. وسينتج هذا المسلسل شركة الإنتاج سينرجي.

انتهت الشركة المنتجة من تصميم بناء ديكور المسلسل لتبدأ التصوير قريبا جدا، وتم ترشيح مجموعة كبيرة من الممثلين وتم التعاقد معهم بالفعل. وسيتم إعلان أسماء طاقم العمل بالكامل خلال الأيام القادمة.
يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، بمسلسل «سوق الكانتو»، والمقرر أن تقوم بدور البطولة النسائية أمامه الفنانة مي عز الدين، في أول تعاون بينهما.

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في حقبة زمنية قديمة. هذا العمل أول تعاون مع هاني سرحان وامير كرارة. رغم صداقتهم الكبيرة منذ فترة كبيرة لكنها المرة الأولى لهم معا في عمل واحد.

وأكد سرحان انه سعيد للغاية بالعمل مع امير وكان حلمهم العمل معا منذ سنوات في مسلسل واحد. حيث قال سرحان أن أمير طبعًا نجم كبير والناس بتحبه جدًا وهو بيحب شغله جدًا وبيحب يغيّر وشخصياته مختلفة ومعلقة مع الناس زي أحمد المنسي وسليم الأنصاري شخصيات كلها الناس بتحبها ويارب نقدر نعمل حاجة حلوة مع بعض.

نجوم مسلسل سوق الكانتو

تم ترشيح مجموعة كبيرة من الأسماء الكبيرة ليكونوا أبطال مسلسل سوق الكانتو وسيكون في دور البطولة الرئيسية الذكورية الممثل “أمير كرارة”، وستلعب أمامه الممثلة مي عز الدين دور البطولة النسائية.

أمير كرارة في رمضان 2023

حتى اللحظات الأخيرة.. لم يستقر الممثل الكبير أمير كرارة على المسلسل المقرر أن يدخُل به سباق رمضان القادم، خاصة أنه يبقى الكمية الوفيرة من الكود النصي المعروضة عليه من بينها إسكربت مسلسل ” سوق الكانتو”، إلا أنه لم يقر تقديمه أثناء رمضان 2023، لأنه يكون لدية رغبة شديدة في تقديم عمل وطني، بعد أن أفصح مخرج الاختيار، عن تقديم سلسلة عصرية من المسلسلات الوطنية وانتهاء سلسله مسلسل “الاختيار”، مؤكدا رغبة كرارة الشرسة في تقديم عمل وطني، وأثناء المدة القادمة سوف يكمل الإشعار العلني بأسلوب رسمي عن الشغل الدرامي المقرر تقديمه طوال رمضان. رغم تأخر أمير في قراره بدخول الماراثون الرمضاني القادم لعام 2023 لكنه تأكدنا من سرحان انه تم الاتفاق معه رسميا.

مي عز الدين بطلة سوق الكانتو

تعاقدت الممثلة مي عز الدين على تقديم الدور الرئيسي النسائية في مواجهة النجم أمير كرارة في إطار فعاليات مسلسل ” سوق الكانتو “، ومن المخطط له أن تحدد المنشأة التجارية المنتجة للعمل ميعاد بداية التصوير طوال الأسابيع القادمة ، المجهود من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويقوم بالتحضير للعمل تزامنا مع ترشيح النجوم المشتركين بصحبته.

من هو أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو

سيلعب دور البطولة النجم الكبير أمير كرارة المعروف عن أمير أنه ممثل ومذيع مصري، خريج كلية السياحة والفنادق، كانت بدايته الفنية في ميدان الدعايات، ليحصد بعدها الشهرة وقتما قدم برنامج (ستار ميكر) عام 2002، ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام على يد سيت كوم (شبان أون لاين) عام 2002،

ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أكثرها أهمية (طرف تالت، أسفل الأرض، روبي، كلبش)، مثلما برز في تقديم وافرة برامج تلفزيونية منوعة. وحصل في نيسان 2019 على جائزة “ميوريكس دور” كأفضل ممثل عربي.

من هي مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو

وستلعب دور البطولة النسائية هي الفنانة مي عز الدين. والمعروف عنها إنها ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي، يُصادف يوم ميلادها الـ9 عشر من شهر كانون الثاني من العام 1980، أي أنها تصل من السن 41 سنة حتى عام 2021، تستمتع مي بالجنسية المصرية على حسبًا لأصولها، وتعتنق الديانة الإسلامية، وعُرفت مي بجمالها الداخلي والخارجي على حدٍ سواء، فهي تحظى بشعرٍ صاحب لون كستنائي خلاب، وبعيون بنية اللون فانته.

ويصل طولها 166 سم، وبوزن 62 كجم، وبرج مي الفلكي هو برج الجدي، تخرّجت مي من جامعة الإسكندرية، وحصلت على شهادة لإجازة إتمام الجامعة من كلية الآداب، تجسد مي متنوعة الهوايات، فهمي تعشق التصوير، وتحب السفر، وتمتهن التمثيل، واتخذت مي قرارها بالدخول إلى عالم الفن والتمثيل في مقتبل العام 2001 وأبدعت به، واستمرت به حتى اللحظة.

أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو.jpeg
اسلام حافظ بطل مسلسل سوق الكانتو.jpg
أبطال مسلسل سوق الكانتو.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر أبطال وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو بالكامل وقصة مسلسل سوق الكانتو

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد