تشكيلة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

يبحث الكثير من محبي الرياضة وكرة القدم عبر محركات البحث المختلفة، ويزداد التساؤل من قبل عشاق ومشجعي نادي بايرن ميونخ على وجه التحديد، حول ما يتعلق ب تشكيلة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني، والقنوات الناقلة للمباراة.

بث مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني

وينتظر فريق نادي بايرن ميونخ مواجهة بايرن ليفركوزن مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات وقطر.

ويستضيف ملعب "باي أرينا" الملعب البيتي لنادي ليفركوزن، مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن، في الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز لعام 2022-2023.

ترتيب الدوري الألماني 2023 - بايرن ميونخ وليفركوزن

ويحتل بروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، حصدها من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 2، وكان قد خسر في 6 مواجهات.

إقرأ أيضاً: تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

ويأتي بايرن ميونخ في المركز الثاني في وصافة الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، حصدهم من 42 مباراة، حقق الفوز 15 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وكان قد خسر في مبارتين.

ويحل لايبزج في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6، وكان قد خسر مثلهم.

ويقبع بايرن ليفركوزن في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 4، وكان قد خسر في 10 مواجهات.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني جوليان ناغيلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، تشكيلة مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن على النحو التالي:

إقرأ أيضاً: تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

المدرب: جوليان ناغيلسمان

التشكيلة: 4-2-3-1

حراسة المرمى: سومير

خط الدفاع: ديفيز ، بافارد ، دي ليخت ، كانسيلو

خط الوسط: غوريتسكا ، كيميتش ، موسيالا

خط الهجوم: ساني ، غنابري ، ماني.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

وكانت قد أعلنت مجموعة وشبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الألماني في الوطن العربي، عن اذاعتها مباراة مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني في الأسبوع الـ25 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز لعام 2023.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

وبحسب ما أعلنت شبكة بي ان سبورتس العملاق البنفسجي، أن قناة beIN Sports 3 هي التي سوف تبث مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن اليوم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بايرن ميونخ.jpg
 

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني، والتي سوف تبث عبر شاشاتها وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال تشكيلة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني، موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ ضد ليفركوزن في الدوري الألماني، ترتيب الدوري الألماني 2023.

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد