تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أرسنال ضد كريستال بالاس

ويبحث الكثير من المتابعين ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز عن تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة.

اقرأ/ي أيضًا: مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر

موعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويستضيف ملعب "الإمارات"، الملعب البيتي لنادي أرسنال مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين أرسنال وكريستال بالاس بتفوق المدفعجية بهدفين مقابل لا شيء، حملت توقيع اللاعب غابرييل مارتينيلي، ومارك جويهي لاعب نادي كريستال بالاس في هدف ذاتي في مرماه.

إقرأ أيضاً: تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

ويطمح لاعبو أرسنال ضد كريستال بالاس بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا اعتلاء صدارة البريميرليغ، من خلال تحقيق الفوز اليوم وتوسيع الفارق مع الملاحق المباشر مانشستر سيتي. 

بث مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري

وكانت قد أعلنت مجموعة وشبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي، عن اذاعتها مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الأسبوع الـ28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023.

وبحسب ما أعلنت شبكة بي ان سبورتس العملاق البنفسجي، أن قناة beIN Sports 1 HD Premium هي التي سوف تبث مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس اليوم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

إقرأ أيضاً: معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

التشكيلة: 4-3-3

حراسة المرمى: أرون رامسدايل

خط الدفاع: بن وايت ، روب هولدينغ ، غابرييل ماغاليس ، أولكسندر زينشينكو

خط الوسط: مارتن أوديغارد ، توماس بارتي ، غرانيت تشاكا

خط الهجوم: بوكايو ساكا ، لياندرو تروسارد ، غابرييل مارتينيلي

معلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، والتي سوف تبث عبر شاشاتها وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وجاتء في اعلانها عن معلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس، أن المعلق العماني عامر الخوذيري هو معلق مباراة أرسنال اليوم.

أرسنال.jpeg
 

ونأمل متابعي وكالة سوا أن نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير، تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس، موعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، بث مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري، معلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد