تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023 – مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وبدأ موسم سباق مسلسلات رمضان 2023، يبحث الكثير من المهتمين في الدراما العربية عن تردد القنوات الناقلة لمسلسلات.

لذلك نستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، تردد قناة اون دراما 2023 وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023، حيث تعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة اون دراما

تعتبر قناة أون من أول القنوات التي تبث المسلسلات باللغة العربية على مدار ثلاثين يوم، وتبث من القاهرة، وهي ملك لرجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، وتعرض مجموعة من البرامج المنوعة والحصرية، وهي تقدم مجموعة من البرامج الترفيهية، والمميزة التي تخص المجتمع المصري، وتستحوذ على نسب مشاهدة عالية نظرأ لتقديمها العديد من المسلسلات والتنوع في المسلسلات المذاعة بين الدرامية والكوميدية والاكشن والصعيدية والرومانسية.

تردد قناة اون دراما لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023  قناة اون دراما عبر التردد التالي.

cd1dafd8-4120-4bff-b852-043d41b56b79.jpg
 

كيفية ضبط تردد قناة اون دراما 2023؟

-اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

_ ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.

_ ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.

_ أضف تردد القناة الموضح أعلاه.

_ أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

_ اضغط على زر OK من الريموت كنترول.

مسلسلات رمضان 2023 على اون دراما

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على اون دراما، حيث تعد قناة من أهم القنوات العربية، التي تعمل على تلبية أذواق الجماهير العربية دائما التنوع والاختلاف، لذا تجد على شاشتها الأعمال الكوميدية والاجتماعية والتاريخية.

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، مليء بالإثارة والتشويق مع مزيج من الرومانسية.

كما يشارك فيه نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر ومنهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز.

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار - تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز

مسلسل الكبير أوي 7

يعرض المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" الجزء السابع، خلال شهر رمضان 2023، عبر قناة أون دراما، بطولة أحمد مكي.

ويشارك في المسلسل ثلة من الفننين المصرين، رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبدالرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا/ أحمد مكي وبيومي فؤاد من كواليس مسلسل "الكبير أوي 7"

مسلسل علاقة مشروعة

سيعرض مسلسل "علاقة مشروعة" عبر قناة "أون دراما " في ماراثون رمضان 2023، بطولة النجم المصري ياسر جلال ومي عمر،

وتتناول قصة مسلسل علاقة مشروعة عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، مسلسل "علاقة مشروعة" من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

مسلسل سره الباتع

يعرض مسلسل سره الباتع عبر قناة اون دراما، ويضم أكثر من 60 فنان أبرزهم “أحمد السعدنى، وأحمد فهمى، وحسين فهمى، وهالة صدقى، وناهد رشدى، وأحمد عبدالعزيز، وعمرو عبدالجليل، ومنة فضالى، ورانيا التومى، وشمس الكويتية، وصلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وخالد أنور، ومحمود قابيل”، وغيرهم الكثير.

وتدور أحداث المسلسل حول زمنين أحدهما زمن الحملة الفرنسية والآخر العصر الحالى، وذلك من خلال رحلة البطل المليئة بالمغامرات والصراع، والذى يخوضه ضد من لهم مصالح فى عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة بالكامل حلقة بعد حلقة، والعمل مليئ بالأحداث الدرامية المشوقة.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة أون دراما

تعرض قناة أون دراما في رمضان 2023، مجموعة من المسلسلات الجديدة، وهي "الكبير أوي 7" و"سره الباتع" وعلاقة مشروعة" و "ضرب نار"، لكن حتى الآن لم تستقر إدارة قناة أون دراما حتى كتابة هذه السطور على مواعيد عرض المسلسلات بشكل نهائي.

قدمنا لكم متابعين وكالة سوا، تردد قناة اون دراما 2023، وما تعرضه على شاشتها خلال الماراثون الرمضاني، ومواعيد عرض المسلسلات على قناة أون دراما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد