أحمد مكي وبيومي فؤاد من كواليس مسلسل "الكبير أوي 7"

الكبير أوي 7

الكبير أوي 7، مع بدء العد التنازلي لحلول شهر رمضان المبارك 2023، تستمر قناة on في الترويج للأعمال الدرامية التي ستعرض على شاشتها خلال السباق الرمضاني المقبل 2023، الذي يفصلنا عن انطلاقه أيام قليلة، ومن بين هذه الأعمال الفنية المسلسل الكوميدي الشهير "الكبير أوي 7"، الذي يعرض حصريًا عبر شاشتها، ونشرت القناة صور من الكواليس، جمعت بين الكبير أوي (أحمد مكي) و الدكتور ربيع (بيومي فؤاد).

300987-أحمد-مكي-وبيومي-فؤاد.jpg
 

وكان صناع العمل الدرامي قد طرحوا أمس البرومو التشويقي الأول لمسلسل الكبير أوي 7، والذي أظهر عدد كبير من اللقطات الكوميدية الخاصة بين أبطال المسلسل، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها، فضلًا عن ظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، ونور اللبنانية.

أبطال مسلسل "الكبير أوي 7": أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

56945-اغنية-الكبير.jpg
 

وتستمر مغامرات الكبير أوي وجوني وحزلقوم خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع، للنجم أحمد مكي، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناة ON ومنصة watch it ، حيث يدخل الكبير في خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما، وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

hXRFF.jpg
 

أما جوني فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش في المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلقوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر في أحداث الجزء الثالثة شراء مصنع كبير للشربات، ولكن كعادته يقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

وطرح أحمد مكي قبل أيام أغنية "ولعانة" ضمن الحملة الدعائية للمسلسل، ويغنيها مكي على طريقة الراب وحظي الكليب بانتشار واسع على صفحات السوشيال ميديا فور طرحها، وشهد الكليب عددًا من اللقطات منها ظهور الفنان سعيد صالح، والفنان محمد حماقي الذى ظهر مرتديا "جلابية"، كما ظهر أحمد مكي مرتديا ملابس غريبة في الكليب.

PQI7E.jpg
 

موعد مسلسل الكبير أوي 7 خلال رمضان 2023:

باقي أقل من شهر على عرض مسلسلات رمضان 2023، حيث ينتظر جمهور الوطن العربي من محبي وعشاق الدراما المصرية مواعيد طرح وعرض مسلسلات رمضان 2023، ويحرص الجمهور على معرفة آخر الأخبار والتطورات بمختلف أنواعها سواء دراما، أكشن، كوميدي، وبالأخص أقوى المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان التي من بينها مسلسل الكبير أوي الجزء 7.

ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 7 في أول أيام شهر رمضان، يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس/ آذار لعام 2023، والذي يوافق في التاريخ الهجري الأول من شهر رمضان الكريم لعام 1444 هجري.

قصة مسلسل الكبير أوي 7:

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023، عبر قناة on الفضائية، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل، وسينقل على منصة watch it الرقمية ومنصة شاهد.

إن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 المشهور في الوطن العربي، هي كالتالي:

  • قناة أون الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • مجموعة القنوات أون الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة أم بي سي 1 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة أم بي سي 2 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة دي أم سي الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة دي أم سي الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة سي بي سي المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة النيل المباشر المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد