دنيا سمير غانم .. اتهامات بسرقة فكرة مسلسل جت سليمة من مؤلفة شابة

دنيا سمير غانم .. اتهامات بسرقة فكرة مسلسل جت سليمة من مؤلفة شابة

دنيا سمير غانم .. اتهامات بسرقة فكرة مسلسل جت سليمة من مؤلفة شابة - تم الإعلان عن الإنتهاء من تصوير مسلسل دنيا سمير غانم جت سليمة ضمن مسلسلات رمضان 2023 قبل عدة أسابيع، حتى انتشرت أنباء حول سرقة فكرة المسلسل من شابة مصرية.

وسنقدم لكم حقيقة سرقة فكرة مسلسل دنيا سمير غانم جت سليمة والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 بمشاركة نخبة من الفنانين.

مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سمير غانم

بعد الإعلان التشويقي لمسلسل جت سليمة والذي ظهرت فيه دنيا سمير غانم بدور البطولة وت فتح كتاب قديم بصحبة أخيها، فتجد نفسها وسط مكان غريب وأشخاص غرباء عنها وفي زمن مختلف عن زمنها.

وما أن يختفي أخيها عنها، فتبقى دنيا سمير غانم تصارع بالبحث عن أخيها وتدور عبر الأزمان.

مسلسل جت سليمة.jpg
دنيا سمير غانم في جت سليمة

قصة مسلسل جت سليمة

تدور أحداث مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023، حول البطلة سليمة التي ترث مكتبة والدها الكبيرة وتفتح كتاب الأمر الذي ينقلها عبر عدة أزمنة مختلفة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

جت سليمة رمضان 2023.jpg
جت سليمة

سرقة فكرة مسلسل جت سليمة

ظهرت الكاتبة الشابة روان أبو خشم في فيديو قصير عبر مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن سرقة فكرة مسلسل جت سليمة منها وهو يشبه فكرة روايتها "فاكيت أفريب"، وتتهم الفنانة دنيا سمير غانم والقائمين على المسلسل بالسرقة.

وقالت روان أبو خشم:" أنا روان أبو خشم.. صاحبة رواية (فاكيت أفريب).. أنا روايتي اتسرقت واتعملت مسلسل في رمضان" وتقصد مسلسل دنيا سمير غانم جت سليمة.

وأشارت إلى أنها فور مشاهدتها إعلان مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سمير غانم "كل حاجة أسودت في عيني" وبحسب قولها:" أكتب تاني إزاي ولا أكتب ليه أصلًا؟ عشان روايتي تتسرق تاني وتلات ورابع؟.. منظري إيه قدام نفسي وقدام أهلي وحاجاتي بتتسرق؟.. وفي الآخر بتقولوا عايزين شباب مبدع ومثقف!".

مناشدة روان أبو خشم

ولم تتوقف الأحداث عند الإعلان عن سرقة فكرة روايتها، بل ناشدت أبو خشم النائب العام بالحصول على حقها، ومحاسبة دنيا سمير غانم وفريق العمل القائم على مسلسل جت سليمة، مؤكدة أنها قادرة على إثبات سرقة فكرة مسلسل جت سليمة بالمستندات والوثائق.

رد فريق عمل مسلسل جت سليمة

وصلت قصة سرقة فكرة مسلسل دنيا سمير غانم لفريق العمل الخاص بـ"جت سليمة"، ورد مصدر من فريق العمل في تصريح لإحدى المواقع الإخبارية، موضحاً أنهم ليس لديهم علم بهذه الرواية "فاكيت أفريب" أو الكاتبة التي اتهمت بالسرقة، قائلاً:" إن تيمة فكرة المسلسل موجودة طوال الوقت، ولا يمكن احتكارها لصالح اسم معين".

ونصح المصدر الجميع بمشاهدة مسلسل دنيا سمير غانم كاملاً، لمشاهدة تسلسل أحداث العمل ثم إصدار الأحكام بالسرقة أم لا.

ولمعرفة تفاصيل حول مسلسل دنيا سمير غانم ضمن مسلسلات رمضان 2023 "جت سليمة" سنعرضها لكم.

اقرأ/ي أيضاً: مسلسلات رمضان 2023 .. الإعلان التشويقي لمسلسل جت سليمة

الإعلان التشويقي

تم الكشف عن الإعلان التشويقي لمسلسل دنيا سمير غانم خلال الأيام القليلة الماضية، فيما ظهرت النجمة دنيا سمير غانم في اعلان مسلسل جت سليمة وهي تفتح كتاب قديم مع أخيها، وسرعان ما يجدا أنفسهما في مكان غريب وسط أشخاص لا يعرفونها وفي زمان مختلف، وتظل سليمة التي تقوم بدورها دنيا سمير غانم البحث عن شقيقها.

إعلان دنيا.png
الإعلان التشويقي لمسلسل جت سليمة

موعد عرض مسلسل جت سليمة

من المقرر الإعلان عن موعد عرض مسلسل جت سليمة خلال هذه الأيام والذي سيعرض خلال أيام شهر رمضان 2023، وتحديداً يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة يوم الخميس الموافق 23/03/2023 بالتزامن مع اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 2023.

ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل جت سليمة لفنانة دنيا سمير غانم خلال شهر رمضان 2023 حتى هذه اللحظة، ولكن سنقدم لكم مواعيد عرض المسلسل في حال توفره فوراً.

أبطال مسلسل دنيا سمير غانم

يشارك عدد من الفنانين في مسلسل جت سليمة بجانب الفنانة دنيا سمير غانم ضمن مسلسلات رمضان 2023 منهم:

  • الفنان محمد سلام.
  • الفنان سامي مغاوري.
  • الفنانة شيرين.
  •  الفنان محمد ثروت.
  •  الفنان القدير خالد الصاوي.
  •  والفنانة الصاعدة مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ/ي أيضاً: مسلسل جت سليمة .. محمد سلام يشارك في المسلسل بشخصية غجري اسمه موكوس

تأليف مسلسل جت سليمة: كريم يوسف وسامح جمال.

الإخراج: إسلام خيري.

إنتاج: أحمد السبكي.

أبطال جت سليمة.jpg
أبطال مسلسل جت سليمة

القنوات الناقلة لمسلسل جت سليمة 

يعرض مسلسل دنيا سمير غانم الوحيد خلا رمضان 2023 وبعدا غياب دام 3 سنوات، حصريًا عبر شاشة قناة cbc وART حكايات ضمن مسلسلات رمضان 2023، وأيضا على منصة watch it و«شاهد vip».

اقرأ/ي أيضاً: جت سليمة .. 3 قنوات تعرض مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم تفاصيل سرقة فكرة مسلسل دنيا سمير غانم "جت سليمة" من كاتبة شابة ورد فريق عمل المسلسل على هذا الإدعاء.

المصدر : وكالة سوا-مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد