موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن في دوري أبطال أفريقيا

لاعبو النادي الأهلي في مباراة القطن

يزداد البحث في هذه الساعات والأيام المقبلة عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل عشاق ومحبي كرة القدم المصرية ومشجعي النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

وبما يتعلق بنتيجة مباراة الأهلي والقطن ف قد حقق الأهلي انتصاراً عريضاً على القطن الكاميروني في عقر داره على ملعب أومنيسبورتس بمدينة جاروا بالكاميرون بأربع أهداف نظيفة.

أهداف الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

وسجل محمود عبد المنعم الشهير بكهربا نجم مباراة الأهلي والقطن هاتريك من أهداف الأهلي ضد القطن الكاميروني الأربعة، وجاءت أهداف كهربا في الدقيقة (24، 29، 51) على التوالي، وكانت من صناعة محمد مجدي أفشة، وبيرسي تاو بالترتيب.

وسجل نجم المنتخب الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 54، بطريقة أكثر من رائعة، بعد تمريرة ساحرة من نجم خط الوسط عمر السولية، ليضعها بقوة في الزاوية الضيقة، ليصعب على الحارس لحاقها.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ترتيب الأهلي في مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

ورفع الأهلي بعد فوزه على القطن رصيده في مجموعته الرابعة من دوري أبطال أفريقيا إلى 7 نقاط، في المركز الثالث.

وينتظر الأهلي مباراة الهلال السوداني وصنداونز الجنوب أفريقي، ليحدد مصيره في منافسات دوري أبطال أفريقيا، ويرتبط بقاء الأهلي أو خروجه من البطولة على نتيجة مباراة الهلال وصنداونز، حيث أنه في حال فوز الهلال على صنداونز فإن الأهلي يغادر البطولة رسمياً، وفي حال تعادل الفريقين، فإنه يبقى على الأهلي الفوز في مباراته الأخيرة ضد الهلال في القاهرة ولكن بفارق أكبر من هدفين.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن في دوري أبطال أفريقيا

وينتظر عشاق ومحبي الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن اليوم في دوري الأبطال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة رفع الروح المعنوية من جديد بعد خسارة الأهلي بخماسية مذلة أمام صنداونز في الأسبوع الماضي.

ويواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الاثنين الذ يوافق 27 مارس 2023.

إقرأ أيضاً: برشلونة وريال مدريد.. موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين، وال10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر الأهلي وعشاقه ومحبيه مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في المباراة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستحدد بنسبة كبيرة هوية المتأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، اذا ما حسم الهلال التأهل في مباراته ضد صنداونز يوم غد السبت 18 مارس.

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، ولم يخسر أي مباراة في الدوري لحد الآن، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة لم تلعب بعد.

ويأتي فيوتشر في المركز الثاني كمنافس مباشر للأهلي على بطولة الدوري، برصيد 42، حصدهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 9 مواجهة، وكان قد خسر في مباراة وحيدة.

إقرأ أيضاً: الكشف عن هوية حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وجاء بيراميدز في الثالث برصيد 39 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وكان قد خسر في 4 مباريات.

ويقبع الاتحاد السكندري في المركز الرابع من جدول بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، كان فاز في 11مباراة، وتعادل في 3 مواجهة، وخسر 6 اخرين.

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.jfif
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال وهذه السطور القليلة الماضية، موعد مباراة الأهلي القادمة بعد فوزه على القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، ونتيجة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا، واستعرضنا واياكم موقف وترتيب الأهلي في مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، وشرحنا لكم فرص وحظوظ الأهلي في البقاء والمنافسة في بطولته المفضلة دوري أبطال أفريقيا، وقلنا لكم أن موعد مباراة الأهلي القادمة ستكون ضد المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري، ومن بعدها سوف يواجه الهلال في اخر مواجهات دوري أبطال أفريقيا، وأخيراً قدمنا لكم ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، وموقف الاهلي ومنافسيه في البطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد