بعد تكتيم كامل

إسرائيل تنشر اليوم التفاصيل الكاملة حول انفجار مجدو

من مكان حادثة انفجار مجدو

أكدت وسائل إعلام عبرية، أن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية قررت أن تنشر مساء يوم الأربعاء 15 مارس 2023، التفاصيل الكاملة حول حادثة انفجار مجدو الأخير.

انفجار مجدو

وقالت القناة 7 العبرية، إن تفاصيل حادثة التفجير في مجدو ستنشرها المؤسسة الأمنية الإسرائيلية الليلة بعد تكتيم كبير للحادثة ومنع نشر تفاصيله.

اقرأ/ي أيضًا: فصيل فلسطيني: مسار العقبة سيشكل غطاءً لجرائم الاحتلال

اقرأ/ي أيضًا: تحديد ساعات العمل خلال رمضان 2023  في غزة

ولفتت إلى أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عقد جلسة تقييم أمنية مع وزير الجيش ومسؤولين آخرين، ولم يدعُ وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير إلى جلسات تقييم الوضع بشأن الحادثة.

تفاصيل انفجار مجدو

في ذات السياق، نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن خلافات وقعت بين المستوى السياسي و العسكري في إسرائيل حول إمكانية نشر تفاصيل جزئية بخصوص العبوة الناسفة في مجدو بالداخل الفلسطيني، في حين قالت القناة 13 العبرية: "الحدث الأمني الخاضع للرقابة العسكرية، سيسمح بنشره في الساعات القادمة".

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تقصير مدة زيارته لبرلين، وذلك في ظل القضية الأمنية التي لا تزال ممنوعة من النشر.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قالت يوم الإثنين 13 مارس 2023، إن انفجارًا وقع في مركبة على مفترق مجدو بالداخل المحتل، بسبب عبوة ناسفة على جانب الطريق.

وبحسب موقع واي نت العبري، فإن الحادثة أسفرت عن إصابة عشريني (سائق المركبة) بجروح خطيرة، وهو من سكان بلدة سالم في الداخل المحتل.

المصدر : وكالة سوا - عكا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد