أمير كرارة يرفع حالة الطوارئ في كواليس تصوير مسلسل سوق الكانتو

بوستر مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو - رفع النجم المصري أمير كرارة حالة التأهب والطوارئ في كواليس تصوير مسلسل سوق الكانتو والذي سيعرض في باكورة دراما رمضان 2023.

أبطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

وسيكون مسلسل سوق الكانتو من بطولة النجم الكبير أمير كرارة في الشخصية الذكورية، والنجمة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو في الشخصية الأنثوية.

نجوم مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

ويضم مسلسل سوق الكانتو الكثير من النجوم ونجوم الصف الأول في مصر من الفنانين، وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إقرأ أيضاً: قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

وبحسب ما تم الإعلان عنه فإن تم الانتهاء من تصوير ما يقارب 70% من مشاهد مسلسل سوق الكانتو، داخل اللوكيشن الأساسى له داخل مدينة الإنتاج وعمل كرارة برفقة المخرج وكافة طاقم العمل على تصوير ما تبقى من المسلسل في أسرع وقت.

برومو مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

وكان قد طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"، المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة dmc، خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، والذي شهد وقوع صراعات بين أمير كرارة الذي يجسد دور "طاهر" وبين التجار في السوق، وفرضه الإتاوات عليهم، وظهر الثنائى أمير كرارة ومى عز الدين بلوك مختلف وملابس تشير إلى عصر القرن الماضي.

إقرأ أيضاً: بالصور: سوق الكانتو.. أبطال وطاقم عمل المسلسل بالكامل

وشهد البرومو وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليز، وسلط الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

قصة مسلسل سوق الكانتو 2023

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

إقرأ أيضاً: مسلسل سوق الكانتو.. موعد العرض والقنوات الناقلة

ويندرج مسلسل سوق الكانتو ضمن نوعية المسلسلات الاجتماعية، وتأتي قصة المسلسل حول شخصية طاهر فؤاد عبد الكريم الحسيني، ويجسد دوره الفنان أمير كرارة، وهو شاب مصري يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

الأحداث تقود طاهر فؤاد للهروب للعمل في سوق الكانتو عقب انتقامه لزملائه الذين ماتوا في حادثة كوبري عباس الشهيرة، وتبدأ هناك رحلة صعود طاهر الحسيني، ليصبح أحد كبار السوق، ويقع في حب فتاة يونانية وهي الفنانة مي عز الدين.

من هو أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو؟

وكما ذكرنا سابقاً أن دور بطولة مسلسل سوق الكانتو سيقوده النجم الكبير أمير كرارة، ومن المعروف عن أمير أنه ممثل ومذيع مصري، خريج كلية السياحة والفنادق، كانت بدايته الفنية في ميدان الدعايات، ليحصد بعدها الشهرة وقتما قدم برنامج (ستار ميكر) عام 2002، ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام على يد سيت كوم (شبان أون لاين) عام 2002،

ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أكثرها أهمية (طرف تالت، أسفل الأرض، روبي، كلبش)، مثلما برز في تقديم وافرة برامج تلفزيونية منوعة. وحصل في نيسان 2019 على جائزة “ميوريكس دور” كأفضل ممثل عربي.

إقرأ أيضاً: الصور الأولى لأبطال مسلسل سوق الكانتو

من هي مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو ؟

وتعتبر مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو واحدمة من أشهر وأكفأ الممثلات في مصر والوطن العربي، ومن المعروف عنها إنها ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي، يُصادف يوم ميلادها الـ9 عشر من شهر كانون الثاني من العام 1980، أي أنها تصل من السن 41 سنة حتى عام 2021، تستمتع مي بالجنسية المصرية على حسبًا لأصولها، وتعتنق الديانة الإسلامية، وعُرفت مي بجمالها الداخلي والخارجي على حدٍ سواء، فهي تحظى بشعرٍ صاحب لون كستنائي خلاب، وبعيون بنية اللون فانته.

ويصل طولها 166 سم، وبوزن 62 كجم، وبرج مي الفلكي هو برج الجدي، تخرّجت مي من جامعة الإسكندرية، وحصلت على شهادة لإجازة إتمام الجامعة من كلية الآداب، تجسد مي متنوعة الهوايات، فهمي تعشق التصوير، وتحب السفر، وتمتهن التمثيل، واتخذت مي قرارها بالدخول إلى عالم الفن والتمثيل في مقتبل العام 2001 وأبدعت به، واستمرت به حتى اللحظة.

وقدم أمير كرارة في رمضان الماضى مسلسل "العائدون" وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغنى

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال وهذه السطور القليلة الماضية خبر أمير كرارة يرفع حالة الطوارئ في كواليس تصوير مسلسل سوق الكانتو، وأبطال مسلسل سوق الكانتو، وطاقم العمل بالكامل، واستعرضنا وإياكم قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، وبرومو مسلسل سوق الكانتو للنجم أمير كرارة، والنجمة مي عز الدين.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد