كم باقي على عيد الأم 2023 ؟

عيد الأم 2023

عبد الأم 2023 - حيث تشهد محركات البحث في الآونة والساعات الأخيرة بحثاً كبيراً حول موضوع كم باقي على عيد الأم 2023 ، وبالتحديد في الوطن العربي والاسلامي ودول العالم أجمع.

ويتسائل الالاف من الأشخاص حول العالم وفي الوطن العربي على وجه التحديد عن موضوع عيد الأم وكم باقي على عيد الأم، لمعرفة موعد عيد الأم ولكي يبدأو بالتجهيز والتحضير لحفلات وهدايا عيد الأم.

وبعدما تصدر موضوع متى عيد الأم 2023، فيأتي موضوع هدايا عيد الأم ويظهر للواجهة من جديد في هذه الآونة.

وانطلاقاً من حرص وكالة سوا على تلبية اهتمامات متابعي وكالة سوا والجمهور الكبير نقدم لكم لمحة حول موضوع هدايا عيد الأم 2023 وبأرخص سعر حسب ميزانيتك.

إقرأ أيضاً: 10 أفكار هدايا للأم في عيد الأم 2023

هدايا عيد الأم 2023

يتصعب الكثير من الناس في اختيار هدية للأم في عيد الأم، وبالذات لو كانت الأم من النوع الذي يتخلى عن رفاهيته لمصلحة الإنفاق على الأسرة، أو تقدمت في العمر، فصار شراء الحقائب والملابس إهدارا للمال.

هدايا للأم في يوم الأم.jpg
 

أفكار هدايا للأم في عيد الأم 2023

هدية حلوى للأم

يعتبر الكثيرون أن أفضل الهدايا عادةً ما يؤكل، وطبيعة الحال أننا نتفق مع هذا الأمر، لذا يمكن تحضير علبة كبيرة، أو صندوق جميل يتضمن مجموعة من المأكولات والأطعمة اللذيذة والشهية والمفيدة أيضاً هدية مناسبة احتفاءً بعيد الأم؟ يمكن شراء زجاجة من زيت الزيتون الطبيعي، وعلبة من التمور الشهية، وعبوات تتضمن مكسّرات متنوعة وعلبة شوكولاتة أو بسكويت وغيرها من المأكولات الخفيفة التي يمكن لها الاستمتاع بها.

إقرأ أيضاً: عروض رمضان في السعودية 2023 – 1444

اعداد مائدة طعام كبيرة

تتضاعف حساسية بعض الأمهات ضد الهدايا الباهظة الثمن، ويطلبن إظهار بعض الحب بدلا من ذلك قد يكون الحب هدية لا تقدر بثمن، وغير مكلف ماديا، لكن لا يعرف كثيرون كيفية التعبير عنه.

ربما يكون يوم تجمّع الأبناء والأحفاد لدى جدة عجوز هو أسعد أيامها وأكثرها إرهاقا، بالنظر إلى تجهيزات الطعام والحلوى وتنظيف المنزل قبل زيارتهم وبعدها؛ لذا قد تكون الهدية المثالية هي مكالمتها قبل يوم التجمع بوقت كاف، وإخبارها بأن الطعام جاهز ليكفي عدد الحضور، وألا تشغل بالها بتنظيف المنزل.

ستقومين بإعداد قائمة الطعام ليوم التجمع، وإذا لم يكن هناك تجمّع فستعدّين وجبات تكفي والديك لأسبوع، لحفظها بالمبرد واستخدامها وقتما احتاجت والدتك، وتأكدي أنك في الحالتين ستبذلين جهدا شاقا، لكنك ستربحين دعواتها التي لن تنقطع، كلما أسندت رأسها وهي لا تحمل هم طبخ الطعام.

مائدة طعام عائلية.jpg
 

إقرأ أيضاً: رسالة تهنئة بقدوم شهر رمضان 2023

هدية ألبوم صور

لا يزال من الصعب على الأمهات والجدّات الاقتناع بحفظ أسعد اللحظات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن بعضهن يصمّمن على حفظ صور الأبناء والأحفاد على الأقراص الصلبة خوفا من ضياعها، أو لسهولة تصفحها، من دون التعامل مع تعقيدات المواقع الاجتماعية.

قد تكون الصور الفوتوغرافية المطبوعة أقرب هدية لقلب أم من الزمن الجميل، فيمكنك طباعة صور طفولتك وطفولة أبنائك معها، بمقاس واضح، وجمعها في دفتر من الورق المقوى، وكتابة كلمات رقيقة بخط اليد، ورسوم بيد الأطفال.

من الممكن أيضا اختيار 4 صور للأبناء والأحفاد، لطباعتها بحجم كبير، وتأطيرها بإطار بسيط، وتعليقها في منزل الجدة.

متى عيد الأم 2023

ومن المعروف عالمياً أن عيد الأم هو عبارة عن احتفال ظهر حديثاً في مطلع القرن العشرين، حيث يحتفل فيه بعض الدول لتكريم الأمهات والأمومة وتعزيز رابطة الأم بأبنائها، ومن المقرر له أن يكون عيد الأم 2023 في تاريخ الواحد والعشرون من شهر آذار – مارس 2023، والي يصادف يوم الثلاثاء 21-3-2023.

عيد الأم 2023

يكون عيد الأم 2023 يوم الثلاثاء بتاريخ 21/03/2023 ميلادي في العالم العربي، ويختلف تاريخ عيد الام 2023 بإختلاف الدول.

تاريخ عيد الأم 2023

تاريخ عيد الأم 2023 في العالم العربي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية يتم الإحتفال بعيد الأم (يوم الأم العالمي) في الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال وهذه السطور القليلة الماضية عن كم باقي على عيد الأم وعن هدايا عيد الأم وأفكار هدايا للأم في عيد الأم، ومتى يوم الأم 2023، وعيد الأم 2023، وتاريخ عيد الأم 2023، ونأمل متابعينا الكرام أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وأفادكم حول موضوع عيد الأم وتاريخه.

المصدر : وكالة سوا - ومضات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد