تردد قناة النهار في رمضان 2023

تردد قناة النهار في رمضان 2023

تردد قناة النهار في رمضان 2023، الكثير منا مع قرب شهر رمضان المبارك، يبدأ بالبحث عن القنوات الرمضانية، والتي تقوم ببث برامجها ومسلسلاتها الرمضانية عبر قنواتها، من ضمن هذه القنوات، قناة النهار 2023، التي تزداد عليها نقرات محركات البحث حولها، حيث تقوم ببث مجموعة من البرامج والمسلسلات الهادفة والمتنوعة الرمضانية، تعد قناة النهار من القنوات المصرية المشهورة والمعروفة في كافة انحاء الوطن العربي، ومن خلال مقالنا الاتي سوف نوضح لكم نبذة عن قناة النهار في رمضان،و تردد قناة النهار في رمضان 2023. 

قناة النهار في رمضان 2023

هي من احدى القنوات المصرية الترفيهية، التي تقدم محتوى منوع، وهي مملوكة لشركة ترنتا، تقدم مضمون متنوع ما بين السياسي والفني والثقافي والديني ومجموعة من برامج الترفيه والمسابقات العربية المنوعة، انطلق تليفزيون النهار في 30 يونيو 2011، افتتحت قناة النهار Movies ولكنها لم تستمر طويلاً وتم إغلاقها وذلك قبل افتتاحها لقناة النهار سينما لتنضم إلى مجموعة قنوات شبكة تليفزيون النهار، إلى أن تم إعادة تطويرها في الأول من فبراير 2016 ليتم تغيير اسم النهار العامة لقناة النهار one ،وتغيير كافة الشعارات الخاصة بقنوات الشبكة، وتطوير قنوات وبرامج جديدة مثل النهار سينما ، والنهار إنتي المُتخصصة في شؤون المرأة، والنهار نور المتخصصة في الشؤون الدين الإسلامية والاجتماعية ،وتم بثها الرسمي بالعديد من البرامج الحصرية في 6 يونيو 2016، بجانب إطلاق الكثير من البرامج والمسلسلات الحصرية، وتعد شبكة تليفزيون النهار أحد أهم شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي، يضم مجموعة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة (النهار One - النهار One+2 - النهار دراما - النهار اليوم - النهار نور - النهار سينما - النهار إنتي - النهار رياضة).

تردد قناة النهار في رمضان 2023

الكثير من الأشخاص يقوموا بالبحث قبل شهر رمضان المبارك عن تردد قناة النهار سواء عرب سات او نايل سات، تعرف على هذه الترددات:

النايل سات

Al- Nahar_ النهار على التردد القديم H 11488

Al-Nahar Drama_ النهار دراما على التردد القديم H11488

الجديد: 11488

العرب سات

Al-Nahar

Al-Nahar+one2

تردد 11430

بمعدل ترميز 27500

تردد القناة الجديد: 10922

تردد جميع قنوات النهار في رمضان 2023

لقطة الشاشة 2023-03-12 110827.png
 

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

مسلسل ابتسامة جنرال

المسلسل السوري حارة الجن.

مسلسل صبايا الجزء السادس.

مسلسل شرزون.

مسلسل معاوية.

مسلسل قرار الوزير، مسلسل ليالي دمشق.

الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد ادم.

مسلسل حضرة العمدة روبي

مسلسل بابا المجال.

الجزء الثالث عشر من مسلسل باب الحارة، مسلسل عودة البارون، الجزء الثاني من مسلسل قصر عزام، الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، ومسلسل الإمام الشافعي لخالد النبوي. وكذلك سلسلة حضرة العمدة روبي، بالإضافة إلى مسلسل بابا المجال. مسلسل "ضرب النار" ومسلسل "العملات النادرة" للمخرج نيللي كريم. ومسلسل "حمد الله على السلامة" للمخرج يسرى، أيضا مسلسل "العمدة" لمحمد رمضان. ومسلسل "سر السلطان" و "في الولاية". الكبير أوي لأحمد مكي، سوق كانتو، علاقة مشروعة، الصفارة، ملاحظات الزوج.

برامج قناة النهار 2023

برنامج وجهة نظر

ويعرض هذا البرنامج مجموعة من القضايا المطروحة على الساحة في مصر والعالم العربي، والتي تشغل فكر عدد كبير من الناس.

برنامج اخر النهار

هذا البرنامج يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد، وهو برنامج سياسي اجتماعي يعرض قضايا سياسية وأخرى اجتماعية.

برنامج أكلة بيتي

يعرض مجموعة من الأكلات اللذيذة التي يبَحث عنها كثير من السيدات.

برنامج صبايا الخير

تقدمه الإعلامية المميزة ريهام سعيد، وفيه تقدم مجموعة من الحالات التي تعاني من الفقر الشديد في المجتمع أو التي تعاني من الأمراض الخطيرة ولا تستطيع العلاج، فيقوم هذا البرنامج بالعمل على مساعدة هذه الحالات عن طريق جمع التبرعات من رجال الأعمال أو لاعبي الكرة أو الشخصيات الشهيرة في المجتمع.

قناة النهار نور

النهار نور هي إحدى قنوات شبكة النهار، وهي من القنوات الدينية المميزة والتي يبَحث عنها كثير من الأفراد ، وتقدم هذه القناة مجموعة من القضايا الدينية والحلول المناسبة لها، وذلك باستضافة نخبة كبيرة من أفضل الفقهاء الموجودين في الوقت الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد