تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول في مباراة اليوم

تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول في مباراة اليوم - توضيحية

تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول في مباراة اليوم - نعرض لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة مباراة ريال مدريد وإسبانيول والتي تنطلق صافرة بدايتها مساء يوم السبت 11 مارس 2023، ضمن مباريات الدوري الإسباني 2023 ، ويترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول

وأعلن المدير الفني للمرينغي قبل المباراة التي تجميع بين الفريقين في الدوري الإسباني 2023. وتتطلع جماهير الفريق الملكي لمعرفة التشكيل المتوقع في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، للتأكد من وجود نجوم الفريق في مراكزهم.

اقرأ/ي أيضًا: تشكيلة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ريال مدريد.jpg
 

تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول  - بحسب المدير الفني كارلو أنشيلوتي حول تشكيلة ريال مدريد امام إسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز 2023، ستكون كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، وأنطونيو روديجر، وكامافينغا، وداني كارفاخال.

خط وسط المرينغي: فيضم اللاعبين أوريلين تشواميني، وتوني كروس، ولوكا مودريتش.

خط الهجوم : اللاعبين فينيسيوس جونيور، وفالفيردي، وماركو أسينسيو (رودريغو).

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول  ، جاءت أبرز غيابات ريال مدريد فبي مباراة اليوم ضد إسبانيول النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث ثبت عدم جاهزيته لخوض المباراة بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية (ماركا). أن كريم بنزيما سيكون ضمن تشكيل الفريق في المبارتين القادمتين أمام برشلونة، وليفربول في دوري أبطال أوروبا، كما يتغيب أيضًا عن المباراة اللاعبين فيرلاند ميندي، وديفيد ألابا، بسبب تعرضهما للإصابة في المباريات السابقة.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول  يمكن القول إنه تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري، حيث تبدأ أحداث المباراة في الأوقات التالية: الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، والبحرين، والكويت، واليمن، وسوريا.

وتبدأ مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الخامسة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، أما بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، فيكون توقيت المباراة في الساعة الثانية ظهرًا، كما تبدأ أحداث المباراة في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وفلسطين، والسودان.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول

سيتم نقل مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم عبر قناة Bein Sport 1، إحدى قنوات الجموعة القطرية والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني 2023 .

جدير بالذكر أن تردد قناة Bein Sport 1 على النايل سات هو: 12064،والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، أما معامل تصحيح الخطأ فهو 6/5. جدير بالذكر أن تطبيقي بين كونكت وتود يمكن من خلالهما مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر عبر شبكة الإنترنت.

وفي مقال تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول  نرفق لكم عبر سوا ما يلي: بعد التعادل السلبي للفريق الملكي أمام ريال بيتيس بدون أهداف في المباراة السابقة، يكون ترتيب ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني كما يلي:

يأتي في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإسباني 2023،ورصيده 53 نقطة، بفارق تسع نقاط عن فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني صاحب ال62 نقطة، بفارق تسع نقط، أما فريق إسبانيول: فيوجد في المركز الثالث عشر في الدوري الإسباني، برصيد نقاط 27 نقطة حتى الآن.

وتقابل الميرينغي مع نظيره اسبانيول قبيل مباراتهما المقبلة في 31 مباراة رسمية سواء عبر منافسات الدورى الاسباني أو بطولة كأس ملك إسبانيا. كانت الغلبة والهيمنة الواضحة في تاريخ تلك المباريات بالفوز 25 مبارة وتعادل الفريقان في 3 مناسبات وفاز إسبانيول في 3 مباريات.تظهر الاحصائيات تفوق ريال مدريد الواضح فى اخر 9 لقاءات ضمن منافسات الدوري الإسباني، لذا تحدثنا عن تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول في هذه المقالة.

واستطاع النادي الملكي تحقيق النصر في سبع مباريات مقابل انتصارين فقط لصالح اسبانيول. أكبر إنتصار محقق للريال علي منافسه كان (6-0) يوم 12 سبتمبر 2015، بينما اكبر فوز لفريق إسبانيول (3-1) وذلك في 9 ديسمبر 1995.

جاءت نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول الأخيرة بفوز الميرينغي بثلاثة اهداف لهدف فى يوم 28 أغسطس 2022. كان اخر فوز لنادي اسبانيول بتاريخ 3 أكتوبر 2021 وذلك ضمن نسخة لا ليجا لموسم 2021- 2022.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة وموعد المباراة التي تنطلق اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد