بالصور: حماس: الثورة المسلحة انطلقت بالضفة والجحيم لم يبدأ

جانب من وقفة نظمتها حركة حماس شمال قطاع غزة

أكدت حركة حماس اليوم الجمعة 10 مارس 2023، أن الثورة المسلحة قد انطلقت في الضفة الغربية ، وأن الجحيم لم يبدأ بعد، موجهة عدة رسائل خلال وقفة شمال قطاع غزة .

حماس والثورة المسلحة

وقال القيادي في حركة حماس مشير المصري خلال وقفة في بيت لاهيا شمالي القطاع نصرةً للأقصى والأسرى ودعمًا للمقاومة بالضفة: "الثورة المسلحة قد انطلقت بالضفة الغربية، وعقارب الساعة لن تعود إلى الوراء".

اقرأ/ي أيضًا: القوى الوطنية والإسلامية بغزة توجه رسالة تحذير للاحتلال

اقرأ/ي أيضًا: بن غفير يرد على المستشارة القضائية لتجميدها قرارًا له

وأضاف: "الأسرى الأبطال يخوضون معركة مفتوحة في وجه الاحتلال والسجان، وإن  كل المؤامرات التي يحيكها الاحتلال والمطبعون والمنسقون ستتكسر على صخرة مقاومة شعبنا".

وأردف: "من يحدد قواعد الاشتباك مع الاحتلال، هي المقاومة التي تتوحد في كل الساحات، وإن المقاومة حققت معادلة بأن لكل فعل ردّ فعل مقاوِم يضرب العدو في مقتل".

وجاء في حديث المصري: "إلى مرابطي الأقصى .. أنتم تنوبون عن الأمة في الدفاع عن أولى القبلتين، وإلى أهلنا في الضفة المحتلة وشبابها الثائر، القرار بيدكم فقرروا ما تشاؤون في مقارعة عدوكم وشعبكم من خلفكم سدًا وسندًا، فقاتلوا من نقطة صفر".

وشدد على أن دماء الشهداء وقود المعركة القادمة، موجها رسالة إلى المستوطنين قائلا: "قرار أمنكم ليس مرهونًا بقادتكم، بل مرهون بالمقاومة".

وذكرت حركة حماس في رسالتها للمستوطنين:" كل جريمة لها عقاب، وسيبقى الحساب مفتوحًا بيننا وبينكم، الجحيم لم يبدأ بعد، والقتل بالقتل والدم بالدم والقصف بالقصف (..) دماؤكم مستباحة، وقتلكم قربى لله تعالى، نحن ماضون نحو التحرير، وكل أحلامكم سوف تنتهي".

2.jpeg

 


5.jpeg

 

 


4.jpeg


6.jpeg
 

3.jpeg
8.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد