شاهد: رامز نيفر اند - تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023

بوستر برنامج رامز نيفر اند

كشف رامز جلال عن برنامجه الجديد " رامز نيفر اند " والذي سيبث خلال شهر رمضان 2023 ، مشوقًا الجمهور والمتابعين عن أحداث وتفاصيل البرنامج الذي ينتظره الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي، لا سيما وأنه حقق نجاحا ملموسا في المواسم السابقة.

رامز نيفر اند

اقرأ/ي أيضًا: ضيوف برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023

رامز نيفر اند - وشارك رامز جلال البوسط الجديد لبرنامجه الذي حمل اسم " رامز نيفر اند  مرفقا هذه الكلمات: "بسم الله توكلنا علي الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

 

 

وسيتم عرض برنامج رامز نيفر اند لصاحبه الممثل المصري الهشير رامز جلال عبر قناة MBC مصر وسيتم عرضه بالتزامن مع بداية شهر رمضان 2023 ، ومن المرتقب أن يحمل أحداثا شيقة وممتعة .

رامز جلال ورمضان 2023

رامز نيفر اند ووجه رامز جلال في تعليقه عبر تويتر، معايدة لمتابعيه بمناسبة اقتراب شهر رمضان 2023 قائلا: "رمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند .. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

وأضاف: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

يشار إلى أن حساب MBC مصر على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام قد روج لإعلان برنامج رامز جلال الجديد وكتب: "انتظروا رامز نيفر إند في رمضان حصريا على MBC مصر".

ويأتي برنامج رامز نيفر إند في شهر رمضان 2023 ، برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويشهد نجاحا كبيرا في رمضان من كل عام، من حيث عدد المشاهدات التي تحققها المقالب التي ينفذها رامز في ضيوفه الذين يستقبلهم من السعودية والعالم العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد