ضيوف برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023

برنامج رامز نيفر إند

أعلن الفنان المصري رامز جلال عن ضيوف برنامج رامز نيفر إند والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2023 ، طوال الشهر المبارك على فضائية MBC مصر ، ويترقب الكثير من عشاق البرامج والدراما المصرية حلقات البرنامج لمتابعة أحداثه الشيقة والممتعة.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند

الفنان الشهير رامز جلال اعتاد من خلال برنامجه طوال المواسم السابقة على استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وكان ذلك سبباً في النجاح الذي حققه على مدار الأعوام السابقة، وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا سنرفق لكم أسماء ضيوف برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023

اقرأ/ي أيضًا: شاهد: رامز نيفر اند - تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال " رامز نيفر إند " في رمضان 2023 تتضمن الأسماء التالية:

النجم العالمي كريستيانو رونالدو

الفنانة المصرية ياسمين صبري

الإعلامية المصرية ياسمين عز

الفنانة المصرية نسرين أمين

مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا

لاعب النادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا

لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي

لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر

الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين

برنامج رامز نيفر إند - باستثناء الفنانة نسرين أمين التي أكدت مشاركتها في برنامج رامز جلال 2023، فإن باقي قائمة ضيوف رامز جلال 2023 تبقى في إطار التسريبات والتكهنات، ولا يمكن الجزم بصحتها.

ونشر رامز جلال عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الملصق الترويجي لبرنامجه الجديد، وعلق عليه قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه وسلم وربنا يتممها بخير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين".".

وظهر رامز جلال في الملصق الدعائي لبرنامج رامز نيفر إند على ظهر ثور حاملاً فانوس رمضان في يده، فيما أعتمد إطلالة جديدة مع شعر أصفر وبذلة باللون الذهبي، كما نشر رامز جلال ملصقا ثانيا لبرنامجه، ظهر خلاله مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا في يد بسلاح والأخرى بفانوس رمضان، وحوله طائر ومجموعة من الأطباق وأدوات المائدة متطايرة.

والتزم الفنان رامز جلال السرية التامة حول فكرة برنامجه "رامز نيفر إند" حتى الآن، واكتفى بالكشف عن اسم وملصق برنامجه في رمضان 2023، فيما لم يطرح أي مقاطع من المقالب التي دبرها لأصدقائه.

وينتظر المشاهد المصري والعربي، مقلب رامز جلال 2023، الذي من المقرر أن يكون مختلفًا نسبياً عن برامج رامز جلال السابقة، وعلى مدار 15 عاماً حرص رامز جلال على حجز مقعده على مائدة الإفطار، بالتزامن مع رفع أذان المغرب في شهر رمضان المبارك.

وسيتم إذاعة برنامج رامز نيفر إند بعد الإفطار مباشرة خلال شهر رمضان 2023 في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

وأطل رامز جلال على جمهوره خلال هذا المشوار الطويل في تنفيذ وتدبير المقالب والخدع في برامجه من خلال 15 شخصية فاجأ بها الكثير من نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي.

ويأتي برنامج رامز نيفر إند في شهر رمضان 2023 ، برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويشهد نجاحا كبيرا في رمضان من كل عام، من حيث عدد المشاهدات التي تحققها المقالب التي ينفذها رامز في ضيوفه الذين يستقبلهم من السعودية والعالم العربي.

يشار إلى أن حساب MBC مصر على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام قد روج لإعلان برنامج رامز جلال الجديد وكتب: "انتظروا رامز نيفر إند في رمضان حصريا على MBC مصر".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد