النصر والاتحاد.. تعرف على حكم المباراة اليوم في دوري روشن السعودي

النصر والاتحاد

النصر والاتحاد : تعرف على حكم المباراة اليوم في دوري روشن السعودي - يزداد البحث في هذه الأوقات على معلق مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023.
 وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية حكم مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2023 وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة النصر والاتحاد

ستجمع مباراة قوية بين النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري روشن السعودي، والجميع بدأ يتوقع نتيجة اللقاء من وجهة نظره.
ويلتقي الاتحاد بنظيره النصر على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

حكم مباراة النصر والاتحاد

أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بإن دائرة الحكام قد أسندت مهمة إدارة مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الاتحاد والنصر إلى الحكم الإسباني الشهير ماتيو لاهوز.

الحكم لاهوز

يعد لاهوز واحداً من أشهر الحكام في العالم حيث سبق له إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نسخة 2021، كما أدار 3 مباريات في كأس العالم بقطر، أبرزها مباراة الأرجنتيني وهولندا.

الحكم لاهوز.jpg
حكم مباراة النصر والاتحاد

 

ماتيو لاهوز

وحكم كرة القدم الإسباني يُدير مباريات الدوري الإسباني منذ عام 2008، وهو أيضًا حكم دولي لديه خبرة في تصفيات كأس العالم 2014 وتصفيات كأس العالم 2018 وكأس العالم 2018. وهو معروف بأسلوبه الثرثار و«الملتوي» في التحكيم.

في 29 مايو 2021، حكم ماتيو لاهوز نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين مانشستر سيتي وتشيلسي.

رونالدو ولاهوز

التقى الحكم لاهوز، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب صفوف النصر الحالي، في 28 مباراة سابقة منذ عام 2009 عندما انتقل إلى ريال مدريد، منهم 27 في المسابقات المحلية الإسبانية وواحدة مع منتخبه الوطني.

توقعات مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

 وضع مجموعة من المحللين الرياضيين في برنامج أكشن مع وليد، خطة فوز النصر وكيف ينتصر الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2023.

اقرأ أيضاً: محلل رياضي يتوقع الفائز في مباراة الاتحاد والنصر

كيف يفوز النصر على الاتحاد في قمة دوري روشن؟
قال المحلل الرياضي سلطان اللحياني، إنه يرى من وجهة نظره أن هناك 4 نقاط لو نفذها فريق النصر بنجاح؛ فسوف يفوز على الاتحاد بسهولة وهي كالتالي:

  • اللعب المباشر على المرمى.
  • اللعب بخطة الدفاع المتأخر.
  • عدم المبادرة الهجومية.
  • اللعب ب 3 لاعبين في خط الوسط.

كيف يفوز الاتحاد على النصر في الدوري السعودي؟

على جانب آخر تحدث سلطان اللحياني عن خطة تمكن الاتحاد من الفوز على النصر وهي كالتالي:

  • استغلال الكرات العرضية وتميز لاعبي الاتحاد في لعب الرأسيات.
  • الضغط في وسط الملعب وتقارب الخطوط.
  • سرعة الارتداد بعد تنفيذ الهجمات.
  • ضرورة وجود مساندة دفاعية جيدة الظهيرين الأيمن والأيسر.

الاتحاد السعودي

هو نادي كرة القدم محترف، تأسس عام 1927، في جدة بالسعودية، قضى النادي تاريخه بالكامل في الدرجة العُليا منذ تأسيس الدوري السعودي المُسمى حاليًا دوري روشن السعودي منذ 1976–77.

تُلعب مباريات الاتحاد على ملعبه الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى 60,000 متفرجًا.
الاتحاد لديه منافسة طويلة الأمد مع نادي الهلال، والتي تمت تسميتها كلاسيكو السعودية، والتي تعتبر المباراة الأبرز والأكثر متابعة على صعيد الكرة السعودية.

النصر السعودي

هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1955 م الموافق 1375هـ، يُلقبْ الفريق من قبل مشجعيه بـالعالمي بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998.
 وقد حصد على جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة.

ويلقبه عشاقه أيضاً بـ القاري كونه أول نادي آسيوي يلعب مباريات رسمية في4 قارات مختلفة وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا.

وقدم نادي النصر العديد من اللاعبين الكبار أمثال ماجد عبد الله وسالم مروان وناصر الجوهر ويوسف خميس ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي ومرحوم المرحوم وتوفيق المقرن ومبروك التركي وصالح المطلق.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم معلق مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 2023 وموعد مباراة النصر والاتحاد.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد