محلل رياضي يتوقع الفائز في مباراة الاتحاد والنصر

الدوري السعودي : محلل رياضي يتوقع الفائز في مباراة الاتحاد والنصر

الدوري السعودي : محلل رياضي يتوقع الفائز في مباراة الاتحاد والنصر - ستجمع مباراة قوية بين النصر والاتحاد في قمة الدوري السعودي للمحترفين في يوم العلم، والجميع بدأ يتوقع نتيجة اللقاء من وجهة نظره.

وسنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية توقعات محلل رياضي حول الفائز في مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 2023 حيث المباراة القوية التي تجمع بينهما في يوم العلم السعودي.

توقعات حول مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

 وضع مجموعة من المحللين الرياضيين في برنامج أكشن مع وليد، خطة فوز النصر وكيف ينتصر الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2023.

الاتحاد والنصر.jpg
الاتحاد والنصر في الدوري السعودي


 

كيف يفوز النصر على الاتحاد في قمة دوري روشن؟

قال المحلل الرياضي سلطان اللحياني، إنه يرى من وجهة نظره أن هناك 4 نقاط لو نفذها فريق النصر بنجاح؛ فسوف يفوز على الاتحاد بسهولة وهي كالتالي:

  • اللعب المباشر على المرمى.
  • اللعب بخطة الدفاع المتأخر.
  • عدم المبادرة الهجومية.
  • اللعب ب 3 لاعبين في خط الوسط.

كيف يفوز الاتحاد على النصر في الدوري السعودي؟

على جانب آخر تحدث سلطان اللحياني عن خطة تمكن الاتحاد من الفوز على النصر وهي كالتالي:

  • استغلال الكرات العرضية وتميز لاعبي الاتحاد في لعب الرأسيات.
  • الضغط في وسط الملعب وتقارب الخطوط.
  • سرعة الارتداد بعد تنفيذ الهجمات.
  • ضرورة وجود مساندة دفاعية جيدة للظهيرين الأيمن والأيسر.

مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

يذكر أن مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2023 سوف تقوم مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفوز الاتحاد سوف يمنحه الصدارة، وفوز النصر سوف يقربه بشكل كبير من لقب الدوري هذا العام.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد عبر البث المباشر

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والاتحاد، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

أعلنت مجموعة قنوات SSC Sport السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 2023 على قناة SSC Sport 1 sd .

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

قناة SSC HD 1، الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي، مُتاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط، وتجدها من خلال التردد التالي:

تردد قناة SSC 1

التردد: 12380

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 3/4

حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عن طرح تذاكر مباراة النصر للجماهير مبكراً، وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي.

عليك أن تقوم بالدخول إلى موقع الاتحاد، ومن ثم اختيار شراء التذاكر وتحديد مقعدك وطريقة الدفع ثم طباعة التذكرة.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر

تبدأ أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 20 من الدوري السعودي 2023 من 100 ريال سعودي للدرجة الموحدة، وتتغير بتغير الفئة.

الاتحاد السعودي

هو نادي كرة القدم محترف، تأسس عام 1927، في جدة بالسعودية، قضى النادي تاريخه بالكامل في الدرجة العُليا منذ تأسيس الدوري السعودي المُسمى حاليًا دوري روشن السعودي منذ 1976–77.

تُلعب مباريات الاتحاد على ملعبه الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى 60,000 متفرجًا.

 الاتحاد لديه منافسة طويلة الأمد مع نادي الهلال، والتي تمت تسميتها كلاسيكو السعودية، والتي تعتبر المباراة الأبرز والأكثر متابعة على صعيد الكرة السعودية.

النصر السعودي

هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1955 م الموافق 1375هـ، يُلقبْ الفريق من قبل مشجعيه بـالعالمي بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998.

 وقد حصد على جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة. ويلقبه عشاقه أيضاً بـ القاري كونه أول نادي آسيوي يلعب مباريات رسمية في4 قارات مختلفة وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا. قدم نادي النصر العديد من اللاعبين الكبار أمثال ماجد عبد الله وسالم مروان وناصر الجوهر ويوسف خميس ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي ومرحوم المرحوم وتوفيق المقرن ومبروك التركي وصالح المطلق.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم ما توقعه محلل رياضي سعودي حول الفائز في مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين وموعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة وحجز التذاكر.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد