موعد مباراة الهلال القادمة بعد الهزيمة من الفتح في دوري روشن

موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن

يبحث الكثير من عشاق ومحبي ومشجعي الهلال السعودي في الساعات والآونة الأخيرة عن موعد مباراة الهلال المقبلة بعد الهزيمة من ال فتح في دوري روشن السعودي .

وكان قد تلقى الهلال هزيمة من الفتح مساء أمس الاثنين 6 مارس 2023، ضمن إطار لقاء مؤجل بينهما من الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022_2023.

نتيجة مباراة الهلال والفتح في دوري روشن

وسقط الهلال في فخ هزيمة الفتح بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض وسط حضور جماهير كبير من مؤازرين الزعيم.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

وكان قد أنهى الفتح الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف سجله الإسباني كريستيان تيلو في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني عزز خالد الغنام الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وسجل صالح الشهري هدف الهلال الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وجاء الهدف من صناعة البرازيلي ميشيل ديلجادو، والذي لم يكن كافياً للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن 

الهلال والفتح.jpg
 

موعد مباراة الهلال المقبلة بعد الهزيمة من الفتح في دوري روشن

ويستعد الهلال لمواجهة التعاون في قمة نارية بالجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

إقرأ أيضاً: مواجهات نارية.. نتائج قرعة مجموعات البطولة العربية 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد التعاون يوم 10 مارس المقبل وذلك في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023

ويحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، حصدها من 19 مباراة، كان قد فاز في 14 مباراة، وتعادل في أربعة، وكان قد خسر في مواجهة واحدة.

ويحل الاتحاد في وصافة الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر مباراة واحدة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز 12 وتعادل في 4، وكان قد خسر 3 مواجهات.

فيما جاء التعاون بالمركز الرابع برصيد 34 نقطة، حصدها من 19 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 4، وخسر في خمس مواجهات.

فيما ظل الهلال في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بعد خسارته أمس، برصيد 33 نقطة بعد خسارته أمس ، حصدهم من 16 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 6 مباريات، وكان قد خسر في مواجهة واحدة فقط.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا خبر موعد مباراة الهلال المقبلة بعد الهزيمة من الفتح في دوري روشن، ونتيجة مباراة الهلال والفتح في دوري روشن، وترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023.

الفتح والهلال.webp
دوري روشن السعودي.jpg
موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين

 

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد