موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية عن موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وجاءت نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بفوز الفريق الألماني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى الرغم من فوز البايرن، إلا أن هذه النتيجة ليست معبرة عن ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي، خاصة أن كتيبة باريس لن تفرط في فرص التأهل بسهولة، باعتبار أن إدارة الفريق ينصب اهتمامها منذ أكثر من موسم، نحو تحقيق اللقب الأوروبي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز بفارق أكثر من هدف لتخطي بايرن ميونخ، فيما سيكون النادي البافاري مطالبًا بالفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل.

وفي حال تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والإياب فإن الفريقين يحتكمون لشوطين إضافيين، دون النظر إلى قاعدة الهدف خارج الديار بعدما تم إلغائه في دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا المقال نقدم لكم متابعي وكالة سوا موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة، والمقامة في معقل الفريق البافاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وتم تحديد موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هو يوم الأربعاء 8 مارس 2023، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وعن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الحاصلة على حقوق بث مباشر مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، وباقي البطولات التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لجميع مشاهديها في الشرق الأويط وشمال قارة إفريقيا، باعتبار أنها قنوات مشفرة، ويستلزم الاشتراك في أحد الباقات السنوية، لمشاهدة جميع الفعاليات التي تنقلها عبر قنواتها المختلفة.

وتذاع مباراة باريس والبايرن، عبر شاشتها بين سبورت بريميوم 1، وإليك التردد التالي لمشاهدة مباشرة وحصرية، لجميع عملاء بي إن سبورت.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي كريستوف غالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ على النحو التالي:

التشكيل | 3-5-2

جيانلويجي دوناروما

دانيلو بيريرا - سيرخيو راموس - ماركينيوس

نوردي موكيلي - فيتينيا - ماركو فيراتي - فابيان رويز - نونو مينديش

ليونيل ميسي - نيمار

باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.jpg
 

تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ على تشكيل بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان على النحو التالي:

التشكيل | 4-2-3-1

يان سومر

جواو كانسيلو - دايوت أوباميكانو - ماتايس دي ليخت - ألفونسو ديفيس

ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش

كينجسلي كومان - جمال موسيالا - ساديو ماني

توماس مولر

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.webp
 

معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا عن معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وجاء في اعلانها عن معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا أن المعلق العماني عامر الخوذيري هو معلق باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مساء يوم الأربعاء.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بمباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، عدا عن تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا أيضاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد