ماذا فعلت زوجة أشرف حكيمي بصورهما على انستغرام؟

أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك

يتساءل الكثير من الناس عن اللاعب المغربي الشهير ومدافع باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، وحقيقة التهمة الموجهة إليه وعن علاقته مع زوجته وهل سيتم الطلاق أم لا.

فبعد أن حذفت زوجته الممثلة الإسبانية هبة عبوك مجموعة من صورها مع زوجها المتهم من حسابها على منصة "إنستغرام" عقب الإعلان عن الواقعة، يبدو أنها أعادتها مجدداً.

ماذا فعلت زوجة أشرف حكيمي بصورهما؟

حسب ما ذكرت العربية، بالعودة إلى حساب عبوك وهو حساب عام، يجد المتصفح بعضًا من صورها مع اللاعب ما زالت موجودة وباستطاعة الجميع رؤيتها.

فيما يبدو أنها كانت استعملت خاصية "الأرشيف" عبر المنصة، والتي تتيح للمستخدمين إخفاء الصور ثم إعادتها وقتما يشاؤون.

إلى ذلك، أوضحت بعض التعليقات رداً على الموضوع، أن النجمة لربما لم تتخذ حتى الآن قرارها بالانفصال النهائي عن زوجها.

اقرأ أيضًا: حقيقة الاتهامات الموجهة للاعب المغرب أشرف حكيمي

ماذا عن إجراءات الطلاق؟

حكيمي وزوجته من حسابها على انستغرام

يشار إلى أن أخباراً كانت نشرتها وسائل إعلام إسبانية نهاية الأسبوع الماضي، كانت تحدثت عن أن عبوك بدأت بإجراءات الانفصال عن اللاعب الدولي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم تتحدث عبوك إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب، إلا أنها قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلاً بدأت إجراءات الانفصال".

في حين أكدت فاني كولين محامية حكيمي براءة موكلها من اتهامات فتاة فرنسية لها باغتصابها حينما كانت عائلته في إجازة الشهر الماضي، خارج فرنسا، مشددة على أنه هادئ تماماً.

ورأى حكيمي أن اتهام الفتاة له بالاعتداء جنسيا عليها واغتصابها كان "أمراً مدبراً".

إلى ذلك، تحقق النيابة الفرنسية منذ الأسبوع الماضي مع النجم المغربي ولاعب باريس سان جيرمان بعدما اتهمته فتاة في أواخر فبراير بالاعتداء عليها جنسياً في منزله بأحد ضواحي باريس.

اقرأ أيضًا: أشرف حكيمي في ورطة.. وزوجته تبدأ إجراءات الطلاق

انستغرام هبة عبوك

هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي متواجدة على منصات التواصل الإجتماعي بقوة وإنها نشيطة في مجال التمثيل والأزياء وتتواجد صورها على أغلفة مجلات الفن والموضة المختلفة.

ولدى زوجة أشرف حكيمي أكثر من 1.5 مليون متابع على انستغرام وهي تسوق لبعض منتجات التجميل المختلفة.

وبحسب ما ذكرت مجلة أمناي, تؤكد العديد من التقارير أن ثروتها الخاصة وصلت إلى 5 مليون يورو، فيما وصلت ثروة حكيمي إلى 15 مليون يورو.

ويمكنك إيجاد حسابها بالبحث في جوجل عن@hiba_abouk_ حيث ستجد حسابها ويمكنك متابعتها للإطلاع على جديدها في حال كنت مهتما بأعمالها.

رابط حسابها: @hiba_abouk_

وشكلت علاقة حكيمي بالممثلة الإسبانية من أصول ليبية تونسية صدمة للكثير من متابعيه خصوصا وأنها تظهر بملابس جريئة وبملابس البحر ولها صور جريئة مختلفة.

ويأتي تناول حياة اللاعب المغربي كثيرا في ظل اقبال الناس على مناقشة الحياة الخاصة للمشاهير والشخصيات المختلفة.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد