حقيقة الاتهامات الموجهة للاعب المغرب أشرف حكيمي

أشرف حكيمي

بينت تقارير صحفية فرنسية تفيد بأن النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان، مُتهم بقضية اغتصاب ويتم التحقيق معه.

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن شابة تبلغ من العمر 24 عاماً ذهبت إلى مركز الشرطة يوم الأحد الماضي وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان في منزل اللاعب في بولونيّ- بيلانكور في 25 شباط/فبراير، ورفضت الشابة تقديم شكوى لكن الادعاء تولى القضية.

أكدت إذاعة "مونت كارلو" الخبر، مشيرة إلى أن اللاعب يخضع للتحقيق، ونظرًا لخطورة الوقائع وسمعة المتهم، قام ضابط الشرطة القضائية المناوب على الفور الأحد الماضي بالاتصال بموظفي مديرية الشرطة، وتولى مكتب المدعي العام في كريتيل التحقيق في القضية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قبل 3 أيام وصلت الفتاة إلى منزله بسيارة "أوبر" قام اللاعب المغربي بطلبها، وخرجت الأمور عن السيطرة حتى استطاعت الفتاة الخروج من المنزل، لم تقدم الفتاة أي شكوى ولكن النيابة فتحت التحقيق بنفسها.

ولم يشارك أشرف حكيمي في مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان الأخيرة بسبب الإصابة.

تفاصيل اغتصاب أشرف حكيمي لفتاة

حسب ما ذكر موقع المصري اليوم, بدأ نقاش يوم 16 يناير الماضي بين أشرف حكيمي والشابة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وذهبت الفتاة يوم السبت 25 فبراير الجاري إلى منزل أشرف حكيمي، في بولوني، على متن سيارة أوبر كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها.

وتابعت الفتاة في أقوالها إلى أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب، حيث زعمت أن المغربي الدولي اعتدى عليها جنسيًا رغم احتجاجاتها.

ولكن هي تمكنت من تحرير نفسها ودفع المغربي بعيدًا بقدمها، قبل أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى صديق لها من أجل أن يقوم بإيصالها إلى منزلها.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد