مفاجأة.. أين سيقام حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني؟

الأميرة إيمان بنت عبد الله

أين سيقام حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني – ينتظر الكثير في المملكة الهاشمية الأردنية، ومرصودين العائلة المالكة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، خاصة وأنه الزفاف الملكي الأردني الأول منذ ما يقرب من 20 عام.

ويقدم لكم فريق وكالة سوا، مكان حفل زفاف الأميرة، حيث أعلنت ديوان الملكي الأردني في بيانه الرسمي المنشور أمس الأحد، 5 مارس 2023، أن عقد قران الأميرة إيمان على سيتم في الثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي، وما يعادله التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري.

ولم يشمل بيان الديوان الملكي أي تفاصيل دقيقة بشأن حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني سوى موعده، مما جعل الكثيرون من مراقبي العائلة المالكة يتوقعون مكان حفل الزفاف.

يتوقع الكثيرون أن يقام حفل زفاف ملكي رائع للأميرة إيمان 12 مارس في قلب العاصمة الأردنية عمان، والذي يتطلع الكثيرون لمشاهدته.

مكان إقامة حفلات الزفاف العائلة الملكية الأردنية

بالعادة تقام حفلات العائلة المالكة في الاردن في أماكن مخصصة ومن أبرزها ما يلي:

قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان

Zahran_MainDoor_2.jpg
tumblr_ov25jdN0u91turje1o1_500_0.jpg
صاحبة-السموّ-الملكيّ-الأميرة-منى-الحسين_0.jpg
 

من المتوقع ان يقام حفل زفاف الأميرة إيمان في قصر الزهران ، حيث تقام حفلات الزفاف الملكية الأردنية في قصر زهران في عمان، وهو القصر الذي تزوج فيه والدي الأميرة إيمان في عام 1993.

وقام أيضا حفل زفاف والدي الملك عبد الله الحسين King Hussein حيث تزوج الملك الحسين من زوجته الأولى أنطوانيت جاردينر Antoinette Gardiner.

قصر البركة في عمان

من المواقع المحتملة الأخرى لإقامة حفل زفاف الأميرة إيمان، مثل قصر البركة في عمان، حيث تزوج فيه ولي العهد الأردني آنذاك الأمير حمزة Crown Prince Hamzah of Jordan من زوجته السابقة الأميرة نور بنت عاصم wed Princess Noor bint Asem في عام 2003.

قصر رغدان

أو قصر رغدان في عمان حيث احتفل الأمير حمزة والأميرة نور هناك بزواجهما في احتفال جديد أقيم في قصر رغدان في العام في عام 2004.

Screenshot 2023-03-06 120012.png
 

الأميرة إيمان بتاج الملكي المقدم من والدتها

Fqdm85eWwAEntDI.jpg
 

وفي ذات السياق، نشرت زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني، الملكة رانيا مقطع فيديو لابنتها الأميرة إيمان عبر حسابها الرسمي في تطبيق الصور "إنستغرام"، بمناسبة اقتراب موعد زفافها على جميل ألكساندر ترميوتس.

تضمن مقطع الفيديو مشاهد لطيفة لابنتها الأميرة العروس إيمان منذ مرحلة الطفولة وحتى أيام ما قبل عقد القران برفقة زوجها المستقبلي جميل ترميوتس، مرفق معه صوت الفنانة اللبنانية إليسا .

وظهرت الأميرة إيمان في مقطع الفيديو بـ"التاج الماسي الملكي" المُزيّن بزهور ألماسية والذي تعود ملكيته لوالدتها الملكة رانيا.

اقرأ أيضا/ موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني؟

جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وفقا لقناة المملكة بالأردن.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقرير قناة المملكة.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعين وكالة سوا، الأماكن المتوقعة لاستضافة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني لى الشاب ألكساندر ترميوتس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد