موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وخطيبها وشقيقها

موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني – يبحث الكثير من المواطنين في المملكة الهاشمية والعالم العربي عن موعد زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني.

ما هو موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني؟

أعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم الأحد 5 مارس موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، حيث سيتم في الثاني عشر من مارس/آذار الجاري.

وأكد الديوان الملكي في تغريدة على الحساب الرسمي بموقع التدوين تويتر، إن عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، سيتم في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجريا، الموافق الثاني عشر من مارس/ آذار الجاري.

وكان الديوان الملكي قد أعلن عن خطوبة إيمان في يوليو/تموز الماضي، على الشاب ألكساندر ترميوتس، وهو يوناني الأصل مولود في كاراكاس عام 1994، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية، حسبما ذكرت قناة المملكة بالأردن وقتها.

كما تناولت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" وقتها إعلان الخطوبة، التي حضرها الملك عبدالله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وشقيقه الأمير هاشم، والأميرة سلمى.

يذكر أن هذا العام سيشهد أيضا زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، على السعودية رجوة آل سيف، وقد تم تحديد تاريخه المقرر في يونيو/ حزيران المقبل.

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني؟

YewVs39oUnLsmmyccD0INtS4qnPUQUkT7xbMYx20.jpg
 

جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وفقا لقناة المملكة بالأردن.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقرير قناة المملكة.

وكانت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية قد قالت في تقرير: "بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تمت يوم الثلاثاء الواقع في السادس من ذي الحجة عام 1443 هجرية، الموافق للخامس من تموز عام 2022 ميلادية، خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد