الهلال والتعاون.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الهلال والتعاون

الهلال والتعاون .. موعد المباراة في دوري روشن السعودي 2023-1444 - تنتظر الجماهير السعودية وعشاق دوري روشن مباراة نادي الهلال والتعاون ، يبحث الكثيرون عن موعد ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي 2023.

سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي 2023-1444، ومكان المباراة، وطريقة حجز التذاكر.

الهلال والتعاون

تستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة من العيار الثقيل، ستجمع بين كل من نادي الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي 2023-1444.

الهلال والتعاون.png
الهلال والتعاون

 

موعد مباراة الهلال والتعاون 2023-1444

يتقابل كل من نادي الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي، يوم الجمعة الموافق 10 مارس 2023، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – بريدة، في تمام الساعة 08.30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سعر تذاكر مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن 2023

تم طرح تذاكر المباراة على موقع تكت مكس، على النحو التالي: 

  • التعاون 10.00 ريال
  • التعاون 20.00 ريال
  •  الهلال 20.00 ريال
  • الهلال 10.00 ريال
  • الهلال 30.00 ريال
  • التعاون 30.00 ريال
  • منصة سفلي 50.00 ريال
  • منصة علوي 500.00 ريال
تذاكر مباراة الهلال والتعاون.png
تذاكر مباراة الهلال والتعاون

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

يُمكنكم مشاهدة المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال والتعاون على قناة  "رابط التردد" SSC الرياضية، حيث تمتلك القناة حقوق بث مباريات الدوري السعودي بالإضافة إلى أبرز مباريات الدوريات الأوروبية، فقد بثت القناة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك، فقط قم بضبط التردد على الريسيفر الخاص بك واستمتع بمشاهدة مباريات الدوري السعودي، ويبدأ الاستوديو التحليلي قبل المباراة بنخبة من أبرز لاعبي ومحللي كرة القدم لتحليل تشكيلة الفريقين وأداء اللاعبين قبل وأثناء المباراة.

اقرأ أيضاً: الهلال والفتح.. رابط حجز تذاكر المباراة وموعدها

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:- 12523

الاستقطاب:- افقي.

معدل الترميز:- 27500

معامل تصحيح الخطأ:- 5/6

تردد قناة ssc 

القمر الصناعي العربي:- عرب سات

التردد:- 12418.

الاستقطاب:- أفقي.

الترميز:- 27500.

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون عبر موقع تكت مكس

يتم حجز التذاكر بشكل إلكتروني، عبر تكت مكس، عبر إتباع الخطوات التالية.

• الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة تكت مكس ( أضغط هنا ).

• الخطوة الثانية قم بالضغط على أيقونة حجز تذاكر “مباراة الهلال والتعاون “.

• الخطوة الثالثة قم بقراءة الشروط والأحكام.

• الخطوة الرابعة قم بالضغط على أيقونة “أحجز الآن “.

• الخطوة الخامسة قم بكتابة البريد الإلكتروني و كلمة المرور، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.

• الخطوة السادسة قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة، وتسديد قيمة التذاكر بطرق الدفع المتاحة.

مباراة التعاون وضمك

حقق نادي التعاون فوزاً مستحقاً على نظيره ضمك في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة 19 من دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف التعاون في شباك ضمك اللاعب ليندر تاوامبا في الدقيقة 27 واللاعب فهد عائض الرشيدي في الدقيقة 47 ، فيما سجل هدف أصحاب الأرض اللاعب منصور حمزي في الدقيقة 56.

نادي الهلال والتعاون

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي لكرة القدم هو نادٍ رياضيّ، ثقافيّ، اجتماعيّ سعودي أُسس عام 1957، مقرّه في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها.

 إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 65 بطولة، ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

نادي التعاون السعودي

نادي التعاون لكرة القدم هو نادي كرة قدم سعودي يلعب في الدوري السعودي الممتاز. تعاقد النادي مع المدير الفني فان دي بروم خلفا للمدرب جوزيه غوميز حتى نهاية الموسم 2022-2023.

وفي بداية تأسيس كان إسم النادي«نادي الشباب السعودي» ومن أبرز المؤسسين في ذلك الوقت صالح الوابلي، عبد الله صالح القاسم. ناصر الرشودي، والوابلي هو أول رئيس للنادي.

 وبعد تأسيس النادي بأربع سنوات تم تسجيله رسمياً برعاية الشباب وكان ذلك في سنة 1960. كما تم الاعتراف به كنادي رسمي معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب (وزارة الرياضة حاليا) في أبريل 1963.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة للمباراة وطريقة حجز التذاكر.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد