الهلال والفتح.. رابط حجز تذاكر المباراة وموعدها

الهلال والفتح في دوري روشن السعودي

حجز تذاكر مباراة الهلال وال فتح .. موعد المباراة في دوري روشن السعودي - تنتظر الجماهير السعودية وعشاق دوري روشن مباراة نادي الهلال والفتح ، يبحث الكثيرون عن موعد ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي 2023.

الهلال والفتح

يستعد الهلال السعودي إلى مواجهة الفتح في دوري روشن، بحثا عن فوز يقربه من مقدمة الدوري عقب التعادل الأخير، في هذا الموضوع سوف نتعرف في وكالة سوا الإخبارية على موعد مباراة الهلال والفتح ، ونقدم لكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح 

نشر حساب الزعيم الهلالي على تويتر، رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي، من أجل أن تستعد الجماهير للحجز وحضور المباراة.

موعد مباراة الهلال والفتح

وتقام مباراة الهلال والفتح يوم الإثنين القادم الموافق 6 مارس 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتلعب المباراة المرتقبة على إستاد الأمير فيصل بن فهد، وهي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري روشن السعودي 2023.

الهلال والفتح.png
مباراة الهلال والفتح

 

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

  • من أجل حجز التذاكر عليك الذهاب إلى التطبيق الرسمي للحجز وهو تطبيق بلاي ستور.
  • وبعد تحميل تطبيق بلاي ستور للاندرويد والآيفون يمكنك القيام بالآتي:
  • التسجيل في التطبيق.
  • الدخول إلى مباراة الهلال والفتح.
  • اختيار عدد المقاعد الذي تريده.
  • وأخيرا قم بالدفع من خلال وسيلة الدفع الخاصة بك.

كان هذا كل شيء عن موضوع حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح وموعد المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للهلال؛ لأن التعادل أو الخسارة سوف يبعده بشكل كبير عن المنافسة على اللقب.

ومن خلال اتباع الخطوات الآتية، يمكن لجميع جماهير الفريقين (الهلال والفتح) حجز تذاكر المباراة في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد.

الهلال والفتح في دوري روشن.jpg
الهلال والفتح في دوري روشن السعودي


 

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح عبر منصة مكاني

عبر منصة  مكاني .. إليك رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في دوري روشن

أولاً: يمكنك الانتقال مباشرة إلى رابط منصة مكاني لعمل الحجز الخاص بك.

ثانياً: قم بضغطة على تبويب «مباريات»، وستجد أمامك مباراة الهلال والفتح (اضغط على أيقونة «حجز الآن»).

ثالثاً: اختر وحدد عدد التذاكر التي ترغب بحجزها، والمكان الذي تفضله للجلوس من بين الأماكن المتاحة أمامك.

رابعاً: أدخل البيانات المطلوبة، وانقر على أيقونة «شراء تذاكر المباراة».

خامساً: حدد البيانات الخاصة بالدفع.

سادساً: حدد طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، وسدد قيمة التذاكر المطلوبة.

وفي الختام، عليك الانتباه إلى أنه لا يمكنك استرداد المبلغ المدفوع لحجز التذكرة، أو استرجاعه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

يُمكنكم مشاهدة المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال والفتح على قناة  "رابط التردد" SSC الرياضية، حيث تمتلك القناة حقوق بث مباريات الدوري السعودي بالإضافة إلى أبرز مباريات الدوريات الأوروبية، فقد بثت القناة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك، فقط قم بضبط التردد على الريسيفر الخاص بك واستمتع بمشاهدة مباريات الدوري السعودي، ويبدأ الاستوديو التحليلي قبل المباراة بنخبة من أبرز لاعبي ومحللي كرة القدم لتحليل تشكيلة الفريقين وأداء اللاعبين قبل وأثناء المباراة.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والفتح

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:- 12523

الاستقطاب:- افقي.

معدل الترميز:- 27500

معامل تصحيح الخطأ:- 5/6

تردد قناة ssc 

القمر الصناعي العربي:- عرب سات

التردد:- 12418.

الاستقطاب:- أفقي.

الترميز:- 27500.

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي لكرة القدم هو نادٍ رياضيّ، ثقافيّ، اجتماعيّ سعودي أُسس عام 1957، مقرّه في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها.

 إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 65 بطولة، ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

نادي الفتح السعودي

نادي الفتح السعودي أحد أقدم أندية منطقة الإحساء من حيث التأسيس، حيث تأسس رسميا في 8 أكتوبر عام 1958 على يد ثلاث رجال أعمال من كبار الاحساء  الموافق 24 ربيع أول من عام 1378 هـ ويعتبر أحد أفضل الأندية على مستوى المملكة بسبب تفوقه في معظم الألعاب.

 وسمي بسبب ذلك النموذجي يذكر بأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بعد صعوده إلى دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه عام 2009 م بعد 51 سنة من تأسيسه.

 وحقق أكبر إنجاز له بفوزه بالدوري السعودي للمحترفين في موسم 2012 - 2013 وحقق كأس السوبر السعودي عام 2013 ويعتبر أول نادي سعودي يحقق كأس السوبر، ويلقب الفتح بعدة ألقاب منها: النموذجي وأبناء النخيل وفارس الأحساء وسفير الشرق.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم موعد مباراة الهلال والفتح ورابط حجز تذاكر المباراة وطريقة الحجز والقنوات الناقلة للمباراة.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد