بالفيديو: سبب وفاة عبدالله محمد رواس الإعلامي السعودي القدير

سبب وفاة عبدالله محمد رواس الإعلامي السعودي القدير

سبب وفاة عبدالله محمد رواس الإعلامي السعودي القدير ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت 4 مارس 2023 ، حيث أصيب الوسط الإعلامي السعودي بالصدمة لرحيله المبكر ، خاصة وأنه يعد من أبرز المخرجين والإعلاميين في المملكة الذين كان لهم حضور لافت .

ومع انتشار نبأ الوفاة بدأ عدد كبير من المهتمين والمواطنين في البحث عن سبب وفاة عبدالله محمد رواس الإعلامي السعودي القدير ، والذي يعد من مؤسسي التلفزيون السعودي ، حيث انه بدأ مذيعا ومقدما فيه ومن ثم انتقل للإخراج التلفزيوني في السنوات الماضية.

سبب وفاة عبدالله محمد رواس

ووفقا لعدد من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة عبدالله محمد رواس الإعلامي السعودي القدير يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث تعرض لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى أحد مستشفيات مدينة جدة في السعودية لتلقي العلاج ، حيث تم إدخاله في غرفة العناية المركزة نظرا لخطورة وضعه الصحي ، فيما تم تقدير كافة العلاج الطبي المناسب له ، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل سريع خلال الساعات الماضية ليعلن الأطباء عن وفاته مع فجر اليوم السبت 4 مارس 2023.

ونعت شخصيات إعلامية وسياسية سعودية وفاة عبدالله محمد رواس والذي يعد من الجيل القديم المؤسس للتلفزيون السعودي ، في وقت نعاه رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون محمد فهد الحارثي: "باسمي ونيابة عن أسرة هيئة الإذاعة والتلفزيون، نتقدم بخالص التعازي لأسرة الزميل "عبدالله محمد رواس" وللوسط الإعلامي بوفاته بعد مسيرة حافلة، أسهم خلالها في إثراء العمل التلفزيوني كمذيع أخبار، ومخرج برنامج نور وهداية.

بدوره نعى رئيس هيئة الإذاعة والتفلزيون الأسبق عبدالرحمن الهزاع في تغريدة قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى جوار ربه المذيع والمخرج المعروف والذي ترك. بصمات واضحة وقت إخراجه لبرنامج الشيخ علي الطنطاوي نور وهداية (على مدى عدد من السنين) اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وألهم ذويه الصبر والسلوان.

عبدالله محمد رواس ويكيبيديا

وكان عبدالله محمد رواس أحد مذيعي الزمن الجميل، حيث تميّز بالإخراج التلفزيوني لبرامج عديدة كان من أشهرها "نور وهداية" و "على مائدة الإفطار" مع الشيخ علي الطنطاوي - رحمه الله - فقد بدأ رواس حياته المهنية مذيعاً ومقدماً للأخبار بعد بث القناة السعودية الأولى ثم انتقل للإخراج التلفزيوني في مشوارٍ امتد لثلاثين عاماً.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة عبدالله محمد رواس الإعلامي السعودي القدير والذي أعلن عن وفاته فجر اليوم داخل أحد مستشفيات مدينة جدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد