بالفيديو: سارة نتنياهو تعقب على حصارها في "صالون الكوافير"

سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي

عقبت سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء يوم الخميس 2 مارس 2023، على حصارها في "صالون الكوافير" يوم أمس في تل أبيب ، علما بأن حصار سارة نتنياهو تم خلال مظاهرات إسرائيلية.

سارة نتنياهو

وقالت سارة نتنياهو في منشور لها عبر حسابها في انستغرام: "إن حصارها يوم أمس في صالون الكوافير بمدينة تل أبيب كاد أن ينتهي بالقتل"، داعية زعماء المعارضة إلى إدانة العنف والفوضى، قائلةً: "حان الوقت لوقف الفوضى".

اقرأ/ي أيضًا:   طقس فلسطين  يوم الجمعة - أجواء خماسينية مرتقبة

وقدمت سارة نتنياهو شكرها لكل من ساندها وخصت بالذكر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن غفير، ومفوض شرطته كوبي شبتاي، لشعورهما بالقلق عليها وإرسال قوات كبيرة للتدخل وإخراجها من المكان.

اقرأ/ي أيضًا:  فتح تطالب بإجراء الانتخابات بكافة أشكالها في   غزة

اقرأ/ي أيضًا: الاحتلال يعتقل فلسطينيًا من غزة

يشار إلى أن سارة نتنياهو تعرضت أمس لحصار في صالون كوافير بمدينة تل أبيب من قبل المتظاهرين الرافضين للإصلاحات القضائية، ولسياسات حكومة نتنياهو وردد المتظاهرون من أمام الصالون: "البلاد تحترق وسارة تصفف شعرها".

سارة نتنياهو وزوجها

062a6c2e-5869-4d55-9b8b-d4b58e302a3b.jpg
 

واندلعت مواجهات عنيفة، يوم الأربعاء 1 مارس 2023، بين متظاهرين يحتجون ضد خطة إضعاف جهاز القضاء وقوات الشرطة الإسرائيلية، التي اعتقلت عشرات المتظاهرين واستخدمت الخيالة وأطلقت قنابل صوتية باتجاه المتظاهرين وأصابت أحدهم لدى محاولتها تفريق المظاهرات.

وتظاهر المئات قبالة منزل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ، في شارع غزة وأمام منزل الرئيس الإسرائيلي، يستحاق هرتسوغ، ب القدس المحتلة بعد مسيرة احتجاجية انطلقت من مبنى الكنيست .

وفي تل أبيب، تظاهر العشرات خارج صالون للسيدات في الوقت الذي تواجده زوجة رئيس الحكومة، سارة نتنياهو، داخله ما أدى إلى تدخل قوات الأمن وإخراجها من المكان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد