نتفليكس تكشف عن موعد إعلان أنا جورجينا الموسم الثاني

موعد إعلان أنا جورجينا الموسم الثاني

كشفت نتفليكس عن موعد إعلان أنا جورجينا الموسم الثاني- كشفت نتفليكس عن موعد وبوستر الموسم الثاني من وثائقي جورجينا رودريغيز الذي ينتظره الكثير من الناس بفارغ الصبر وعبرنت نتفلكس باسنخدام هذه الكلمات: "فقط هي القادرة على نسخ نفسها، هي واحدة من بين ملايين."

وفي فيديو تشويقي شاركته نتفليكس بنسختها الاسبانية على صفحتها على انستقرام، يشوّق الجمهور لما يمكن أن يتعرف إليه في الموسم الثاني من Soy Georgina والذي يأتي في 24 مارس الحالي.

ووفقًا لموقع ET بالعربي, هي فريدة بين الملايين، هكذا عرّف الفيديو القصير جورجينا، التي ظهرت بأكثر من إطلالة، وقد شاركت جورجينا الفيديو على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

 

كما شاركت بوستر الوثائقي المقبل الذي ستكشف فيه جورجينا المزيد من تفاصيل حياتها.

البوستر نال إعجاب نحو 631 ألف متابع على صفحة جورجينا في ساعتين فقط، وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن جماستهم لمشاهدة الموسم الثاني من Soy Georgina.

الفانز متحمسون لموسم أنا جورجينا الثاني

"متشوقة جداً"، هكذا علقت إحدى المستخدمات، وكتب آخر: "هيا بنا".

يبدو أن ال حماس زاد عند المتابعين، فعلقت أخرى كاتبةً: "أنا أصرخ.. لنبدأ العمل جيو".. وأكد مستخدم بأن "قلب جيورجينا فريد من نوعه".

عدد من متابعي جورجينا متحمسون كثيراً، وتمنى أحدهم أن يكون اليوم هو موعد العرض.

ولاحظ مستخدم بأن اللون الوردي طغى على الإعلان التشويقي وبوستر الوثائقي "أنا جورجينا"، وهو ما أشار إليه في تعليقه.

جورجينا رودريغيز

وصفت إحدى المتابعات جورجينا بالديفا، وكتبت أخرى "نراك قريباً يا ملكة".

من هي جورجينا رودريجيز؟

يتساءل الكثير من الناس عن من هي جورجينا وسبب نجاحها وحب الناس لها, فإليكم أهم المعلومات عنها:

ولدت جورجينا في 27 يناير 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية، نشأت في مدينة خاكا الصغيرة في شمال شرق إسبانيا في مقاطعة ويسكا، وعاشت حياة هادئة في بداية حياتها، وتغير كل شيء بعد لقائها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو في عام 2016.

ووفقا لبعض التقارير، كان والد جورجينا الأرجنتيني الأصل، خورخي رودريغيز، لاعب كرة، إلا أن صحيفة "صن" البريطانية قالت إن الرجل كان يقوم ببيع الكوكايين وقضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب المخدرات. وانتقلت والدة جورجينا إلى روما، واضطرت الفتاة لترتيب حياتها بمفردها، فعثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي "Gucci"، حيث التقت كريستيانو.

ولعبت الصدفة دورا كبيرا في قصة الحب التي يعيشها حاليا رونالدو مع أم طفلته "الآنا مارتينا".

وحسب ما ذكرت روسيا اليوم, أن جورجينا رودريغيز تحدثت عن لقائها الأول مع رونالدو، قائلة: التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة.

أكثر النساء شرّا

وقالت عارضة الأزياء رودريغيز عن حبها لرونالدو: "ليس من السهل أن أكون شريكا لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله. ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، وأي نوع من الضغط. معا نحن أقوى وهناك إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية".

كان أول ظهور رسمي لجورجينا مع كريستيانو كصديقته الرسمية في يناير 2017، حيث حضر الثنائي حفل جائزة الكرة الذهبية، التي فاز بها اللاعب. واستمرت علاقة الثنائي حتى الآن وأثمرت ابنة.

وعند إنجاب الثنائي ابنتهما ألانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، بعد 5 أشهر فقط من إنجاب كريستيانو توأماً من أمّ بديلة، نشر رونالدو صورة للصغيرة في "إنستغرام"، وكتب: "أنجبتُ للتو ألانا مارتينا! وهي وجورجينا على ما يرام ونحن جميعاً سعداء جداً!".

وفي حين كان هناك العديد من الشائعات حول زواج الثنائي وانفصالهما، والتي بدأت بعد عامين فقط من بدء علاقة كريستيانو وجورجينا رودريغيز، إلا أنَّها كانت مجرد تكهنات وشائعات أنكرها الثنائي في حفل بالمغرب. وتقول جورجينا إنها تفتخر بكونها أكبر معجبة بنجم كرة القدم العالمي، وتحضر كل مبارياته بانتظام لدعمه.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال "نتفليكس أعلنت عن موعد إعلان أنا جورجينا الموسم الثاني" ونكون قد تكلمنا عن الفانز متحمسون لموسم أنا جورجينا الثاني , وعن من هي جورجينا رودريجيز؟.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد