نجم النصر يحسم موقفه من الانتقال للهلال السعودي

لاعبو فريق النصر السعودي

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن موضوع حسم نجم نادي النصر السعودي موقفه من الانتقال لغريمه الهلال السعودي، بعد انتشار خبر توقع الأخير مع نجم النصر السعودي.

وكان قد حسم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل رسمي.

تاليسكا نجم النصر السعودي

ويبلغ تاليسكا من العمر 29 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، أنباءًا قوية، عن فسخ النجم البرازيلي، عقده مع قلعة العالمي، والانتقال إلى تركيا، أو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

إقرأ أيضاً: سبب امتناع رونالدو عن التصويت في ذا بيست 2022

تاليسكا يحسم مستقبله مع نادي النصر

ونقل الإعلامي الرياضي الشهير نواف التميمي، عن تاليسكا، خبر "موافقته" على تجديد عقده مع نادي النصر؛ لعدة سنواتٍ أخرى.

وأعلن التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وصول تاليسكا، إلى المملكة العربية السعودية، بعد أسبوع؛ للتوقيع على عقوده الجديدة.

إقرأ أيضاً: حكم مباراة الكلاسيكو في ذهاب كأس الملك

ويُعاني النجم البرازيلي، من إصابة في "العضلة الخلفية"، حيث غادر إلى بلاده، في الأيام القليلة الماضية؛ لبدء البرنامج العلاجي والتأهيلي.

جدير بالذكر أن أندرسون تاليسكا، يرتبط بعقد مع نادي النصر، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ حيث سجل منذ الانضمام إلى الفريق، 36 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 49 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

إليك أيضاً: سبب تصويت ديفيد ألابا لميسي بدلاً من بنزيما في ذا بيست

اشاعات رحيل تاليسكا عن النصر السعودي

فجر الإعلامي التركي، طلحة أرسلان، اليوم الثلاثاء، مفاجأة صادمة إلى جماهير نادي النصر، عن رحيل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا عن قلعة العالمي مجانا.

وكان قد كتب طلحة أرسلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "أندرسون تاليسكا سيغادر النصر مجاناً".

وفي وقت سابق كان قد أكد الصحفي التركي، على مغادرة تاليسكا لنادي النصر مجانًا، يأتي بالتزامن مع أنباء اجتماع بين وكلاء تاليسكا، ونادي تركي، للرحيل عن قلعة العالمي.

وبحسب ما ذكر الصحفي فإن النجم البرازيلي، "غاضب" من إدارة النصر؛ بسبب عدم زيادة راتبه السنوي، مقابل حصول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في المقابل، على مبلغ خرافي.

وكان النجم البرازيلي البالغ من العمر 29 سنة، قد غادر إلى بلاده بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وتأكُد غيابه عن الملاعب، لمدة شهر كامل.

النصر.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر تاليسكا نجم النصر يحسم موقفه من الانتقال للهلال السعودي الغريم التقليدي للفريق العالمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد